البرلمان الشعبي بمركز منية النصر يبدأ فعالياته للحشد بــ " نعم " للدستور


نظم ائتلاف البرلمان الشعبى لشباب مركز منية النصر ندوة بعنوان خليك ايجابي ، انزل شارك للمطالبة بالحشد للتصويت للدستور يوم 14 و15 من يناير المقبل .

شارك في الندوة العشرات من اعضاء الائتلاف بالمركز والمراكز المجاورة تمهيدا لتنظيم مؤتمر شعبي قبل موعد الاستفتاء بثلاثة ايام بحسب ما تم الاتفاق عليه بالندوة ، وتفاعل المشاركين بالندوة ، مؤكدين على عزمهم بكل قوة للمشاركة والتصويت بنعم من اجل القضاء علي موجة الارهاب التي تضرب مصر عاماً والمنصورة خاصاً ترهيباً للمصريين من اجل عدم الخروج للتصويت والمشاركة حتي تدخل مصر في دوامة الفراغ الدستورى وهو المطلوب اثباته .

حيث اكد عطية حامد الرومي منسق الائتلاف نحن نعتبر الدستور هو مرشحنا وسوف نحارب من اجله ولم اتهاون في حقه ففي السابق استشهد اخي في حرب اكتوبر العظيمة ثم استشهدت زوجتي وعائلتي غرقاً في عبارة السلام نتيجة اهمال النظام السابق ، ولم اتردد الان في الاستشهاد نظير رجوع مصر الي بريقها ووضعها الطبيعي كدولة رائدة في الشرق الاوسط .

واضاف الرومي نحن لم نضغط علي احد بالتصويت بنعم بالرغم ان هذا هو توجهنا بل ندعوا الجميع لقراءة الدستور والتصويت بنعم او لا ولكن نرفض تماما ابطال الصوت او المقاطعة والتي نعتبرها خيانة لبلد تستحق منا كل الاهتمام والمجهود .

من ناحية أخري قال صلاح عبد العليم عبد الستار منسق العمل الجماهيرى لإئتلاف البرلمان الشعبي اذا اردنا القضاء علي الفوضي والارهاب والقصور الامني فعلينا بالتصويت بكثافة علي الدستور حيث اننا نعلم جميعا ان كل هدف تنظيم الاخوان هو افشال سير خارطة الطريق بائ ثمن حتي لو اهدرت دماء الالاف المصريين .

مشيرا إلي أن تمرير الدستور بنسبة كبيرة تؤكد ان الشرعية ليست بالصندوق فقط وانما بالارادة الشعبية ، لان الصندوق يمكن ان يتم تزوير إرادته كما حدث بالطرق علي ثلاثة اسلحة مهمة وهي الجهل والفقر والدين من اجل الوصول الي غاية لا يعلم مداها إلا الله ، لذلك فلابد لنا جميعا ان نتقي الله في مصر ونقوم بدورنا بعد الدور العظيم الذي قام به الفريق اول عبد الفتاح السيسي .