ميزة Split View في الهاتف LG G Flex تشق طريقها إلى LG G2

تكنولوجى


لقد ولت الأيام عندما كنا نستخدم الأجهزة المحمولة التي تمتلك شاشات صغيرة ولوحات مفاتيح فعلية. وقد تحول الإتجاه نحو الأجهزة التي تمتلك شاشات اللمس الكاملة، وتفضيل المستهلك قد يميل بالتأكيد نحو الأجهزة التي تأتي مع شاشات 5 إنش أو مقاس أكبر. وبالنظر إلى أن حجم شاشات الهواتف الذكية أصبحت سخية، فقد أصبح من الممكن الآن تشغيل إثنين من التطبيقات في وقت واحد. وبالنسبة لشركة سامسونج، فلديها ميزة Multi-Window المتواجدة على عدد من هواتفها الذكية الراقية، وتتيح هذه الميزة للمستخدمين تشغيل إثنين من التطبيقات جنبا إلى جنب. وقد قامت شركة LG بالكشف عن ميزة مماثلة تحمل إسم Split View في الهاتف المنحني LG G Flex، ولكن على ما يبدو فإن هذه الميزة شقت طريقها أيضا إلى الهاتف LG G2.

كما يعلم الجميع على الأرجح، فقد تم الكشف عن الهاتف LG G2 في وقت سابق من هذا العام. ويأتي هذا الهاتف بمواصفات رائعة جدا وأداء هائل بشهادة العديد من المواقع التقنية الكبيرة. وفي حين أن الهاتف LG G2 يفتقر إلى ميزة تسمح للمستخدمين للقيام بمهام متعددة، فإن ميزة Split View سيكون مرحبا بها من قبل مستخدمي LG G2 وخصوصا أولئك الذين يقومون بمهام متعددة على هواتفهم المحمولة. ونظرا إلى أن ميزة Split View شقت طريقها بشكل غير رسمي من هاتف LG إلى آخر، فهناك بعض الإضافات في الميزة لا تعمل بالشكل المطلوب، مثل Hangouts و Tapatalk.

بالنسبة لعملية تركيب ميزة Split View في الهاتف LG G2 فهي ليست معقدة على الإطلاق، بحيث قام أحد المطورين بإنشاء ملف Zip يمكن فك ضغطه من خلال الإستعادة المخصصة. وهذه الميزة تعمل على عدد من نماذج LG G2 بما في ذلك D800 و D802 إضافة إلى LS980 و VS980.