تحديث جديد للساعة الذكية Galaxy Gear يتيح رؤية رسائل Gmail وتويتر والفيسبوك

تكنولوجى


إذا كنت تملك الساعة الذكية Galaxy Gear، فيجب أن تتلقى تحديث جديد قريبا جدا هذا إن لم تتلقى التحديث فعلا والذي من شأنه أن يكون تحديثا مفيدا جدا لساعتك الذكية. وهذا التحديث سوف يسمح لملاك ساعة سامسونج الذكية بتلقي التنبيهات والرسائل الجديدة التي يتوصلون بها على حساباتهم في Gmail وتويتر وأكثر من ذلك. وسوف يكون المستخدمين قادرين على قراءة جزء من رسائل الفيسبوك والتغريدات والرسائل التي يتوصلون بها على خدمة Gmail و Google Hangouts، وفي حالة إذا كانوا يرغبون في قراءة الرسالة بالكامل، فسوف يتوجب عليهم الذهاب إلى الهاتف.

هذا التحديث يجلب معه أيضا بعض التحسينات إلى ميزة Smart Relay، مما يجعل من السهل على المستخدمين الإنتقال من الساعة إلى الهاتف. وعلى الرغم من أنه أمر رائع قراءة رسائل البريد الإلكتروني والتغريدات بشكل جزئي إنطلاقا من معصمك، فلا تزال هناك بعض الأمور التي تحتاج إلى المزيد من التحسينات والإضافات، فمثلا عند إستقبال ثلاثة رسائل على Gmail في نفس الوقت، فإن الساعة تقوم بدمج التنبيهات الثلاثة في تنبيه واحد.

وعلى الرغم من عدد قليل من المشاكل، فينبغي على أصحاب Galaxy Gear أن يكونوا سعداء بالحصول على هذه الميزات الجديدة التي تجعل ساعتهم الذكية أكثر فائدة من ذي قبل. بعد كل شيء، فإن التحقق من الرسائل على الشبكات الإجتماعية الخاصة بك كانت على الأرجح واحدة من الميزات التي كان العديد من المستخدمين يأملون الحصول عليها، ولكن يبدو أن مستخدمي Galaxy Gear تأتى لهم أخيرا الحصول على هذه الميزة.