بالاسماء .. تجديد حبس 5 من أنصار المحظورة لتورطهم في اشتباكات الزيتون

حوادث


قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح الزيتون المستشار محمد البغدادى تجديد حبس 5 متهمين من أنصار جماعة الإخوان المحظورة، 15 يوما على ذمة التحقيق، لاتهامهم في الاشتباكات التي شهدتها منطقة الزيتون، امس الجمعة

والمتهمون هم: مازن محمد اسامة، ومصطفى محمد لطفى، وعبد الرحمن أبو بكر إبراهيم، وإبراهيم أحمد إبراهيم نصار، وإسلام حسين حسن .

واسندت النيابة إلى المتهمين تهم إثارة الشغب والتجمهر والبلطجة ومقاومة السلطات وحيازة أسلحة نارية وذخيرة والتظاهر بدون الحصول على ترخيص من وزارة الداخلية، والانضمام إلى عصابة إرهابية مسلحة تهدف إلى تكدير السلم والأمن العام .

كانت منطقة الزيتون شهدت مظاهرة لأنصار جماعة الإخوان المحظورة واشتبكوا مع الأهالي وقوات الأمن أمس الجمعة، وأطلق أنصار جماعة الإخوان المحظورة بإطلاق النار والخرطوش وزجاجات المولوتوف والحجارة على الأهالي وقوات الأمن، مما دفع قوات الأمن لإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريقهم.

وتمكنت القوات من ضبط المتهمين وبحوزتهم 2 بندقية خرطوش، وبندقية آلى، و63 طلقة آلى، و56 طلقة خرطوش و2 ماسك وجه وقنبلة ، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 14151 لسنة 2013، وتمت احالتهم إلى النيابة التي تولت التحقيق