تنفيذ 80 قرار إزالة تعديات على الأراضى الزراعية جنوب الأقصر


واصلت محافظة الأقصر حملاتها لإزالة الإشغالات والتعديات ، حيث نفذت أجهزة المحافظة بالتعاون مع مديرية الأمن حملات موسعة بمركز أرمنت جنوب غرب الأقصر لإزالة التعديات على الشوارع والطرق الرئيسية والاراضي الزراعية واملاك الدولة ، وشملت الإزالات تنفيذ 80 قرار إزالة تعديات مقامة على الأراضى الزراعية بشارع السكة الحديد وعزبة الحشايشة بأرمنت.


وشملت التعديات أسوار وقواعد خرسانية وطوب أحمر بالمونة الأسمنتية ، وتم تنفيذ جميع الإزالات حتى سطح الأرض بمعرفة عمال وأدوات الإدارة الهندسية ، وذلك بحضور اللواء على الجزار رئيس مركز أرمنت التابع له الإزالات.


ومن جانبه ، أكد اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر استمرار إزالة أية تعديات في مختلف طرق المدن والأحياء بالإضافة للقرى والمراكز ، منوهاً أن هناك تنسيق دائم مع قوات مديرية الأمن لإزالة كافة حالات التعدى بمنتهى الحزم ومعاقبة أصحابها بالقانون وفقاً لما ارتكبوه من تهمة التعدى على أملاك الدولة ومرافقها ، وذلك لإعادة الصورة الحضارية للمحافظة السياحية أمام زوارها .


كما شدد سعد الدين على مسئولي المحليات بالحفاظ على حرمات الطريق بدون أية تعديات وضرورة المتابعة الدورية واليومية والتعامل الفوري مع المخالفين .