بالفيديو..المنتخب الأوليمبي يخسر بشرف أمام سيراليون

محافظات


خسر المنتخب المصري الاوليمبي المصري اما نظيره السيراليوني بهدفين مقابل هدف ضمن تصفيات امم افريقيا 2012 والتي خاضها بديلا للمنتخب الأول الذي ودع تصفياتها رسميا, وقد قدم شبابنا أدءا مشرفا للغاية خاصة في الشوط الأول.

بدأت المباراة بضغط كبير من المنتخب السيراليوني لاستغلال قلة خبرة لاعبي المنتخب المصري حتي افتتح منتخب سيراليون الاهداف بعرضية تحولت من قدم المدافع اسلام عوض لشباك محمد ابو جبل.

ظهرت خبرة لاعبي منتخب سيراليون واضحة بعد الهدف المبكر في مرمى لاعبي المدرب هاني رمزي ووجد اللاعبين صعوبة في خلق الهجمات على مرمى اصحاب الارض.

وعادل مروان محسن النتيجة لصالح منتخب مصر الاوليمبي عندما تابع التسديدة التي سددها محمد صلاح واخطأ حارس سيراليون في التصدي لها لترتد للمهاجم المصري ليودعها الشباك بسهولة لتصبح النتيجة 1-1.

وكاد محمد بانجورا أن يضع سيراليون في المقدمة من جديد بعد أن تجاوز محمد عبدالفتاح واحمد حجازي لكن كرته مرت على من عارضة ابو جبل لينتهي الشوط الاول 1-1.

وفي الشوط الثاني واصل منتخب سيراليون ضغطه من اجل تحقيق الفوز وسط تراجع المنتخب المصري حتي يحافظ علي التعادل ,

وشهد الشوط اخطاء دفاعية كبيرة من الحارس محمد ابوجبل الذي فشل في الامساك باكثر من كرة سهلة كادت تتسبب في أهداف لسيراليون.

وفي الدقيقة 44 ومن هجمة مرتدية نجح منتخب سيراليون في الحصول علي ركلة جزاء اثر عرقلة محمد عبدالفتاح لمهاجم سيراليون المندفع ,نجح محمد بانجورا في اضافة الهدف الثاني يتنتهي المباراة 2 /1.

ويعزز المنتخب السيراليوني فرصه في التاهل بـ 8 نقاط منتظرا نتيجة منتخبي جنوب افريقيا والنيجر غدا ,فيما استمرت مصر في ذيل المجموعة بنقطتين فقط بعدما ودعت التصفيا رسميا من الجولة الرابعة.