المقاولون العرب تتسلم مواقع العمل بميدان المؤسسة بشبرا الخيمة


قامت شركة المقاولون العرب ,اليوم الإثنين, 16 ديسمبر , بتسليم مواقع العمل بتطوير ميدان المؤسسة وشارع احمد عرابى بشبرا الخيمة منذ 15يوما وجارى العمل بتلك المواقع بداية من رفع المساحات واخذ عينات للتربة والمجسات فى مناطق عدة متفرقة تُنفيّذا لمشروع تطوير ، وقد رفعت الشركة لافتة تقدمت فيها الشركة عن اعتذارها لابناء مدينة شبرا الخيمة بشارع احمد عرابى وللمواطنين الذين يسلكون ميدان المؤسسة عن اى ازعاج يطرا خلال فترة العمل فى مشروع تطوير .

من جانبه أعلن المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية لأبناء شبرا الخيمة، أنه بدء العد التنازلى للنتهاء من المشروع و باقٍ من الزمن للانتهاء من تطوير ميدان المؤسسة بشبرا الخيمة ومداخل ومخارج القليوبية 169 يومًا.

وتم تحديد المساحات للرفع الابتدائى وأن أولوية التشغيل من منطقة أم بيومى وذلك لوجود إشغالات قليلة، تتمثل فى رفع الأتربة الموجودة بها.

وأكد أن كل من يعمل فى هذا المشروع سيتم وضع اسمه فى لوحة شرف مصر بإعتبار أن هذا المشروع حيوى للغاية وسيساهم فى حل مشكلة ربط القاهرة بمحافظات الدلتا، مشيرًا إلى أن جميع الهيئات المسئولة عن التنفيذ تعمل جاهدة لتنفيذ المشروع بأقل التكاليف.