المصرين الأحرار بالإسماعيلية : تفجير الأمن المركزى حلقه من مسلسل ممارسة الجماعات الإرهابية المأجورة لأعمالهم الدموية

أخبار مصر


أدان حزب المصريين الأحرار بالإسماعيلية، الحادث الإرهابى الناتج عن تفجير سيارة مفخخة، أمام مبنى قطاع الأمن المركزى بالإسماعيلية، مما أدى لإستشهاد وإصابة عشرات من المجندين والمدنيين.

وذكر الحزب فى بيان صادر عنه، أن هذا التفجير الغادر يأتى كحلقه من مسلسل ممارسة الجماعات الإرهابية المأجورة، بقيادة تنظيم الإخوان لأعمالهم الدموية بكل خسة رغبة منهم فى ضرب مؤسسات الدولة، وزرع الخوف فى نفوس المصريين، بعد أن لفظهم الشعب، وهاهم يعيشون مرحلة الإحباط واليأس والإفلاس وتجرع مرارة رفض الشعب لطائفيتهم وخداعهم باسم الدين.

وأكد البيان أن هذه مرحلة تمارس فيها قوى الظلام والإرهاب بقيادة الإخوان، أعمال العنف والغرهاب والخيانة للوطن، بعد أن تشابكت أيديهم فى أيدى الشيطان، وأعداء مصر، وفشلوا بشكل ذريع فى حشد الشعب وراءهم باسم الدين، بعد كشف مدى وضاعة فكرهم، وخيانتهم للوطن وتآمرهم عليه.

كما أكد البيان على أن مصر سوف تجتاز هذه المرحلة الصعبه بقدرة شعبها، والقوات المسلحة والشرطة، نحو تحقيق خارطه الطريق، وأولى خطواتها الإستفتاء الدستورى، والذى جعل من الإخوان وحلفائهم فى حاله من الجنون الهستيرى.

وطالب الحزب الجهات المسئولة ببذل مزيد من العمليات، للقضاء على البؤر الإرهابية، بعد أن أصبحت الإسماعيلية قاعدة ينطلق منها الإرهاب بعد هروبهم من سيناء، ونجاح القوات المسلحة فى تقويض قدراتهم هناك، وقد آن الأوان بعد كل هذا الإرهابن أن تتخذ الدولة وكافة الجهات المسئولة كافة ما يلزم من الإجراءات القانونية، لإعلان جماعة الإخوان جماعة إرهابية، وإدراجها على قوائم الإرهاب.