القبض على 3 حاولوا إبتزاز مواطن بنشر مقطع فيديو له وهو عارياً

حوادث


ألقت قوات أمن القاهرة القبض على 3 أشخاص بينهم ربة منزل بعد قيامهم بمحاولة إبتزاز مواطن بالمعاش من خلال نشر مقطع فيديو له وهو عارياً.

كانت معلومات قد وردت للعقيد هشام قدرى مفتش المباحث ولضباط قسم شرطة السلام أول مفادها قيام كلاً من أحمد إبراهيم محمد 24 سنة عاطل وزوجته آيه محمود زكى 20 سنة ربة منزل وشريف محمد سلامة 23 سنة مكوجى..بنشر مقطع فيديو على الهواتف المحمولة للمواطن أ.م.أ 61 سنة بالمعاش ومقيم بدائرة القسم عارياً ومكبل الأيادى والأرجل يقوم خلاله المتهم الأول بتهديده بسلاح أبيض وإهانته جسدياً.

وأكد المجنى عليه أن المتهمة قامت بذلك لحاجتها لمساعدة مالية.. نظراً لإعتياده القيام بأعمال خيرية وبعد قيامه بالتوجه لمقابلتها فوجىء بقيام المتهمين الآخرين بالتعدى عليه وتكبيله وإهانته وتصويره بقصد إبتزازه،وعندما رفض دفع مبالغ مالية لهم.. قاموا بنشر الفيديو بمنطقة سكنه،وأضاف أنه لم يقم بالإبلاغ حفاظاً على سمعته.

عقب تقنين الإجراءات تمكن كلاً من الرائد هانى شاكر رئيس مباحث القسم والنقيب حسام عبد النعيم من ضبطهم وبحوزة كلاً من المتهم الأول والثالث سلاح أبيض وسى دى يحتوى على مقطع الفيديو.

بمواجهتهم أمام العميد ناصر حسن رئيس مباحث قطاع الشرق إعترفوا بإرتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 27076 لسنة 2013 جنح القسم وتولت النيابة التحقيق.