بالصور :جمعية الإيمان والقوات المسلحة يسلمان أسر الأيتام 900 كرتونه مواد غذائية بكفر الشيخ


قامت جمعية الايمان لكفالة الايتام بالتعاون مع القوات المسلحة ومديرية التضامن الاجتماعى بكفرالشيخ بتوزيع 900كرتونة مواد غذائية مهداه من القوات المسلحة لتوزيعها على 900 اسرة طفل يتيم.

بحضور العقيد محمد فاروق قائد قطاع شمال الدلتا العسكري وعبدالعال عيسى وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بكفرالشيخ وظريف امين الضبع ومحمد سمير مندوبين عن جمعية الشارقة الخيرية بدولة الامارات العربية ومحمد عمران رئيس مجلس ادارة جمعية الهياتم الخيرية بمحافظة الغربية.

وذلك بقاعة الشباب والرياضة بمدينة كفرالشيخ وبحضور 100 أم من امهات الاطفال الايتام المقيدين فى الجمعية.

واكد عبدالعال عيسى وكيل وزارة الشئون الاجتماعية على أن جمعية الايمان من الجمعيات المتميزة والتى تقوم بكفالة الايتام فى بيوتهم من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية وهى تكفل مايقرب من 1650 أسرة على مستوى المحافظة.

وفى كلمته أكد العقيد محمد فاروق على أن القوات المسلحة حريصة كل الحرص على أن تكون دوما الحامى للوطن ودرعها الواقى من اى عدوان داخلى او خارجى.

ونقل تحيات الفريق عبدالفتاح السيسى وزير الدفاع الى كل ابناء محافظة كفرالشيخ موضحا للحضور على أن مصر ستجتاز هذه المرحلة الحرجة من تاريخها بالعزيمة والايمان ونضال الاوفياء من ابناء الوطن حتى تنتقل مصر الى مرحلة البناء والاستقرار والتقدم.