أمن الإسكندرية يضبط عضو بـ"حماس" بحوزته أدوات تجسس وصور فوتوغرافية و13 جواز سفر


تمكن رجال الأمن بالإسكندرية من القبض على أحد أعضاء حركة حماس أثناء تواجده وزوجته ونجله في شقة بمنطقة البيطاش غرب المدينة وبحوزته أدوات تستخدم في أعمال التجسس وصور فوتوغرافية مع عدد من قيادات الحركة بغزة.

كانت معلومات سرية قد وردت لمديرية أمن الإسكندرية من الأهالي بمنطقة البيطاش تفيد بوجود شخص يشتبه فى انتمائه لحركة حماس الفلسطينية بالعقار الكائن شارع العيادة بمنطقة البيطاش غرب المدينة.

تم إخطار الأجهزة المعنية وانتقل عدد من ضباط مديرية الأمن إلى مكان البلاغ، وتبين قيام الأهالي بضبط كل من صلاح الدين محمد حسن الغول (60 عامًا) ويعمل فني مصاعد يحمل جواز سفر فلسطيني وزوجته رشا غلاب محمد الغول (31 عامًا) منزل تحمل جواز سفر فلسطيني وبصحبتهما نجلهما الطفل مهند- 6 سنوات، داخل شقة بالعقار محل البلاغ.

بتفتيش العقار ضبط بحوزتهما جهاز كمبيوتر وجهاز لاب توب و13 جواز سفر وفلاشة كمبيوتر وستة هواتف محمولة وجهاز راديو ماركة جروندنج وقناع أسود اللون ونظارة معظمة وكاميرا تصوير على شكل مفتاح سيارة وكاميرا فيديو وكاميرا كمبيوتر وكاميرا مدون عليه جي أم وبعض الأوراق الخاصة بهما.

كما تم ضبط صور فوتوغرافية للأول مع عدد من قيادات حركة حماس الفلسطينية وصور أخرى مرتديًا الزي الأميري الخاص بالحركة.

تم التحفظ على المضبوطات والتنسيق مع الإدارة العامه للأمن الوطني بالإسكندرية، وتحرر المحضر (إداري) قسم شرطة الدخيلة وجار العرض على النيابة المختصة للتحقيق.