Xbox One يعاني من الطلب الهائل وفقا لشركة مايكروسوفت

تكنولوجى


بناء على ما سمعناه في الأونة الأخيرة، فيبدو أن جهاز Xbox One كان ناجحا بكل المقاييس وحقق مبيعات جيدة في أيامه الأولى في السوق. وقد أعلنت شركة مايكروسوفت في وقت سابق أنها تمكنت من بيع 1 مليون وحدة من هذا الجهاز في 24 ساعة الأولى من إطلاقه، وبدا أن Xbox One تغلب أيضا على مبيعات Playstation 4 في يوم الجمعة الأسود. والآن، أعلنت شركة مايكروسوفت عبر الموقع الرسمي لجهاز Xbox على شبكة الإنترنت بأن الطلبات على Xbox One كانت ساحقة على حد قول الشركة، وقد أرفقت مايكروسوفت هذا الإعلان بإنفوجرافيك تجده أعلاه يظهر أساسا الإحصائيات الخاصة باللاعبين الذين كانوا يلعبون مختلف الألعاب على أجهزة Xbox One حتى الآن، والتي علينا أن نقول بأنها أرقام رائعة جدا. ونحن نتساءل فقط من هم هؤلاء المتفرغين لقتل 3 مليار زمبي في مثل هذه الفترة القصيرة.

ووفقا للسيد يوسف مهدي، والذي يشغل منصب نائب رئيس قطاع الإستراتيجيات والتسويق لأجهزة Xbox في شركة مايكروسوفت، فإنه طيلة الـ 11 يوما الماضية تلقت الشركة مبيعات قياسية بحيث يتم بيع كل جهاز Xbox One تقوم الشركة بصنعه لدرجة أن الطلب يفوق العرض بكثير في البلدان الـ 13 التي قامت فيها مايكروسوفت بإطلاق الجهاز، وأشارت الشركة أيضا إلى أنها تمكنت من بيع جميع الوحدات المتاحة من جهاز Xbox One في متاجر التجزئة بجميع انحاء العالم.

بالإضافة إلى ذلك، صرح السيد يوسف مهدي أيضا بأن أجهزة Xbox One تشهد إستخدام لا يصدق بحيث أشار أن اللاعبين أمضوا أكثر من 50 مليون ساعة للعب والترفيه على جهاز Xbox One. وبالنظر إلى أن جهاز Xbox One حقق هذه الأرقام الرائعة، فماذا يمكننا أن نقول عن جهاز Playstation 4 الذي تفوقت مبيعاته على مبيعات Xbox One في بعض الأسواق وخصوصا في المملكة المتحدة.