نظام الاندرويد 4.4.1 قيد الإختبار حاليا وقد يتم إصداره قريبا

تكنولوجى


في مطلع شهر نوفمبر الماضي سمعنا بأن شركة جوجل كانت تعمل بالفعل على أول تحديث لنظام KitKat والذي سيحمل الإصدار رقم 4.4.1 مع العلم بأن نظام KitKat الأصلي يحمل الإصدار رقم 4.4. وقد أشارت التقارير السابقة إلى أن المشكلة الكبرى التي يعاني منها هذا التحديث هي مواجهته لبعض المتاعب مع الشريط الشفاف الجديد في جهاز Nexus 10، ولكن منذ ذلك الحين كانت هناك بعض الأخطاء البرمجية الأخرى التي ظهرت على هواتف Nexus 5 والتي تحتاج إلى الإصلاح أيضا. ويظهر سجل مركز الخدمة الجديد الآن أن جوجل قد تكون تختبر حاليا تحديث الأندرويد 4.4.1.

وقد أظهرت سجلات مركز الخدمة بأن تحديث الاندرويد 4.4.1 يجري إختباره الآن على Nexus 4 و Nexus 5 و Nexus 7، ولكن ليس على Nexus 10. وبالإضافة إلى ذلك، فقد أشار المطور الشهير LiabTooFeR إلى أن نسخة جوجل من الهاتف HTC One ذاهبة للحصول على تحديث الأندرويد 4.4.1 في المستقبل القريب. ونحن نفترض أن هذا سيعني أن التحديث سيأتي قريبا أيضا إلى نسخة جوجل من الهاتف Galaxy S4.

من الواضح أننا لا نعرف بالضبط ما يمكننا توقعه من هذا التحديث، ولكن نحن نأمل أن يتم مع هذا التحديث حل مشكلة الصوت التي تم الإبلاغ عن وجودها في هواتف Nexus 5.