بالصور ..حبس عاطل تم ضبطه متلبسا بحيازة كمية كبيرة من العقاقير المخدرة بـ"ههيا"


أمر المستشار أمين المغازى رئيس نيابة ههيا بمحافظة الشرقية اليوم الخميس بحبس عاطل أربعة أيام على ذمة القضية لضبطه متلبسا بحيازة كمية كبيرة من العقاقير المخدرة والمدرجة بجدول رقم واحد بوزارة الصحة مخدرات وعدد من زجاجات الكحوليات .

كان العميد رفعت خضر مدير المباحث الجنائية تلقى إخطارا من الرائد محمود الطحان رئيس مباحث مركز ههيا يفيد قيام عاطل بجلب كمية من العقاقير المخدرة وترويجها على عملائه بدائرة المركز مستخدما تروسيكل بدون لوحات معدنية فى ترويج الأقراص.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تمكن الرائد محمود الطحان رئيس مباحث المركز والنقيب محمد فايد معاون المباحث من القبض على محمود على محمد40سنة عاطل ومقيم بحى السراجنة التابعة لدائرة المركز ومسجل شقى خطر حيازة سلاح أبيض وله كارت تخصص إجرامى يحمل رقم 6161/13 ج أثناء استقلاله تروسيكل بدون لوحات معدنية وبحوزته 740 قرص مخدر من عقاقير التامول والأمترديل و النيدويل وزجاجتان من عقار النيوبلولار المخدر والمدرج رقم واحد مخدرات بوزارة الصحة وسلاح أبيض وسيجارتان تحويان نبات البانجو المخدر ومبلغ مالى وهاتف محمول.

وبمواجهته بالمضبوطات أقر بحيازة العقاقير المخدرة بقصد الإتجار والسجائر المحشوة بالبانجو بقصد التعاطي والتروسيكل لترويج الأقراص والسلاح للدفاع عن تجارته الغير مشروعة.

تم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة وتم مباشرة التحقيقات مع المتهم وتحرر عن ذلك المحضر رقم 18924 جنايات المركز لسنة 2013والتى قررت حبسه.