بالفيديو.. محافظ المنوفية يضم طالبات "الشهداء" المتميزين لمركز الابداع والتنمية


زار المهندس أحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية مدرسة الشهداء الثانوية بنات وتفقد الفصول الدراسية ومعمل الوسائط الألكترونية وأشاد بالمستوى التى ظهرت عليه المدرسة مؤكدا أنها أفضل المدارس التى تفقدها على مستوى المحافظة حتى الآن.

وأعلن المحافظ عن ضم كل من الطالبة هبه أبو العينين جاب الله ورانيا محمد سليمان جلبط الى مركز الأبداع والتنمية بالمحافظة لتفوقهم الدراسى مؤكدا أن محافظة المنوفية تمتلك عدد كبير من العظماء فى جميع المجالات بلا إستثناء وتحظى بأعلى نسبة التعليم على مستوى الجمهورية .

وعد المحافظ بدراسة امكانية إحلال وتجديد مدرسة الشهداء الاعدادية بنات لاستيعاب الكثافة الطلابية في المدرسة الثانوية للبنات بالتنسيق الكامل مع هيئة الابنية التعليمية ووزارة التربية والتعليم وكذلك توفير المقاعد الخشبية لهم .

كما ضمت الزيارة تفقد مركز شباب دنشواى المطور حيث تم عرض الانشطة المختلفة للمركز ودوره الفعال فى المجالات الرياضية والثقافية والبدنية والاجتماعية والدينية والكشفية وفرق الجوالة ، واستجابة من المحافظ لإحدى الطالبات المتفوقات فقد وعد المحافظ بالتواصل مع وزارة الاتصالات ووزارة التربية والتعليم لتسليم عدد 10 أجهزة كمبيوتر محمولة ( لاب توب) والتى تقدم كحافز للطلاب على التفوق والنجاح .