Meizu تستعد لطرح هاتف ذكي جديد مع شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 2560×1536

تكنولوجى


إذا كنت من الأشخاص الذين لا يزالون يشكون فيما إذا كنا سنرى هواتف ذكية في العام المقبل مع شاشات تفوق دقتها دقة شاشات Full HD، وإذا كانت التلميحات حول قدوم كل من Galaxy S5 و Vivo Xplay 3S بهذا النوع من الشاشات العالية الوضوح لا تقنعك، فإن ما تراه أسفله هي تصريحات رسمية من الرئيس التنفيذي لشركة Meizu الصينية المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية.

تماما كما قام بالكشف عن بعض المعلومات حول الهاتف Meizu MX3 قبل أن يتم إطلاقه بشكل رسمي، فقد بدأ السيد J. Wang منذ الآن بالكشف عن بعض المعلومات حول خليفة الهاتف Meizu MX3 والذي سيحمل إسم Meizu MX4G. وكما يوحي إسمه، فإن الهاتف Meizu MX4G سيدعم شبكات الجيل الرابع، ولكن بالنسبة لتفاصيل الشاشة فهي سوف تجعلكم تلتقطون أنفاسكم.

على ما يبدو، فإن الهاتف Meizu MX4G سوف يأتي مع شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1536×2560 بكسل مما يعني أن هذه الشاشة توفر كثافة بكسلات تفوق 500 بكسل في كل إنش، وهذا ما يعني أن درجة وضوح هذه الشاشة على مشارف أن يتم تصنيفها ضمن الشاشات الفائقة الوضوح أو ما يعرف بـ UltraHD. وبالنظر إلى أن شركة Meizu عادة ما تنظم إلى حرب الميغابكسلات، فنحن نتوقع أن يأتي هذا الهاتف أيضا مع كاميرا تفوق دقتها 13 ميغابكسل.