بالصور .. محافظ بني سويف يشهد إحتفالية تقييم مسابقة أعياد الطفولة


شهد المستشار مجدي البتيتي محافظ بني سويف ، الإحتفالية الذي نظمها توجيه عام التربية المسرحية بمدرية التربية والتعليم بالمحافظة على مسرح مدرسة هابي هوم الخاصة ، في إطار الاحتفال بتقييم مسابقة أعياد الطفولة 2013/2014 على مستوى الجمهورية .

تضمن الحفل بعض الفقرات - استعراض غنائي لطلبة مدارس هابي هوم تحت عنوان صوت بلادي ، إلقاء قصيدة في حب مصر ، رياض الأطفال ، مسرحية بائع الحكمة اسكتش البخيل ،مسرح غنائي عرائس، تمثيل صامت (بانتومايم ، بالإضافة إلى استعراض فلاحي وفرعوني .

من جانبه أشاد المحافظ بفقرات الحفل ولاسيما العرض الذي قام به مجموعة من الأطفال مشيدا بالجهد الذي يقوم به توجيه عام التربية المسرحية بالمحافظة ، في إكتشاف المواهب لدي الأطفال والشباب ، وزيادة مهاراتهم في فنون الإلقاء والتمثيل المسرحي بهدف خلق جيل جديد من المبدعين والمثقفين للمساهمة في تنمية ونهضة المحافظة بصفة خاصة ونهضة الوطن بصفة عامة .

حضر الاحتفالية وكيل وزارة التربية والتعليم وموجه عام التربية المسرحية بالمحافظة ومدير عام التعليم الخاص ورئيس مجلس إدارة مدارس هابي هوم وممثل عن القوات القوات المسلحة بالمحافظة ، فضلا عن حضور أولياء أمور بعض الطلاب وبعض الشخصيات العامة بالمحافظة .