بالصور.. محافظ الإسكندرية يلتقي ممثلي الأحزاب والقوى الثورية لحل المشاكل الخدمية


دينا حسن

عقد السيد اللواء طارق مهدي محافظ الأسكندرية اليوم الأحد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى الثورية والائتلافات والكتل الشعبية لمناقشة المقترحات والمشاكل التي تم طرحها في اللقاء السابق وما انجز منها .

حيث كانت هناك شكوى مقدمة من احمد فؤاد ممثل عن اتحاد ثورة 30 يونيو لقيام مقاول بالبناء بدون ترخيص خلال الممر الكائن بجوار فندق كليوبترا، وافاد السيد رئيس الحي بانه تمت الازالة.

وشكوى أخرى مقدمة من السيد أحمد عمار رئيس حزب العمال الثوري بسبب العشوائية في البناء واقترح اخذ ثلاث طوابق من كل عقار مخالف، وافاد السيد المحافظ بان قرار مثل هذا يحتاج الى تشريع وتم عرضه للمناقشة بمجلس المحافظين .

أما بالنسبة للتعديات على الشواطئ بالاكشاك الغير مرخصة والباعة الجائلين افاد السيد اللواء احمد حجازي مدير الادارة المركزية للسياحة والمصايف بإنه تم ازالة جميع الاشغالات من أول البيت الزجاجي وحتى منطقة كليوبترا.

وتقدم السيد أمين عام حزب الاحرار الدستوريين بشكوى من زيادة القمامة بحرم الترام ووجود الباعة الجائلين، وطالب السيد المحافظ من السادة رؤساء الاحياء أن يقوموا بعمل متابعة عن طريق إدارة اشغالات الطريق بكل حي لمراقبة من يقوم بالقاء القمامة ليتم محاسبته .

وبالنسبة للباعة الجائلين طلب السيد المحافظ عمل حملات فورية لازالة الاكشاك المخالفة والباعة الجائلين من حرم الترام.

وقد حضر اللقاء السيد اللواء حسين رمزي السكرتير العام للمحافظة والسادة رؤساء الاحياء والسادة التنفيذيين بالمحافظة.