النسخة المفتوحة من HTC One بدأت بالحصول على تحديث KitKat وواجهة Sense 5.5

تكنولوجى


وعدتنا شركة HTC بأن تحديث الأندرويد 4.4 KitKat سيبدأ بالوصول إلى هواتف HTC One في نهاية شهر يناير القادم، ولكن في حالة إذا كنت تمتلك النسخة المفتوحة أو نسخة المطورين من هذا الهاتف، فأنت سعيد الحظ. في الواقع، لقد قامت شركة HTC مؤخرا بنشر تغريدة على شبكة تويتر تفيد فيها بأن النسخة المفتوحة ونسخة المطورين من الهاتف HTC One بدأت اليوم بالحصول على تحديث الاندرويد 4.4 KitKat مع واجهة Sense 5.5.

رأينا بالفعل واجهة Sense 5.5 الجديدة في الهاتف HTC One Max، لذلك نحن نعرف بأن واجهة Sense 5.5 القادمة مع نظام الأندرويد 4.4 KitKat سوف تسمح بتفعيل وإيقاف ميزة BlinkFeed إذا كنت ترغب في ذلك. وهناك أيضا عدد من التحسينات التي سوف يتم جلبها إلى الكاميرا، وبالطبع فإن الواجهة الجديدة سوف تحصل على بعض ملامح نظام KitKat. ومن الواضح أنك لن تحصل على نفس تجربة الأندرويد KitKat الخام أو بعض إضافات واجهة هذا النظام، ولكن نحن نتوقع أن نرى ميزة KitKat Dialer الجديدة إضافة إلى غيرها من التحسينات داخل النظام.

التحديث الجديد بدأ بالوصول إلى هواتف HTC One المذكورة آنفا إبتداء من اليوم، ولكن هذا لا يعني أنه سوف تحصل على التحديث على الفور، لأنه عادة ما يتم إطلاق التحديثات على مراحل، ولكن هذا التحديث سوف يصل إليك في نهاية المطاف.