بالصور ..وزير التعليم العالى يشهد ختام فاعليات نهائي دوري الجامعات المصرية بالإسماعيلية


استقبل الدكتور كمال شاروبيم ، نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون تنمية لمجتمع وخدمة البيئة، الدكتور حسام عيسى ، وزير التعليم العالي، نيابة عن الدكتور محمد محمدين رئيس الجامعة، نظراً لوجوده داخل لجنة الخمسين الخاصة بالدستور في القاهرة.

وكان اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية، في إستقبال وزير التعليم العالى صباح اليوم في مكتبه، لحضور ختام فاعليات نهائي دوري الجامعات المصرية، تحت مسمى الشهيد الرفاعي ، والذي بدأ في تمام الساعة العاشرة صباحاً بنهائي الكرة الطائرة طالبات جامعة الإسكندرية - جامعة القاهرة، والتي انتهت بفوز فريق جامعة الإسكندرية، ونهائي كرة الطائرة طلبة جامعة حلوان، التعليم العالي، لينتهي بفوز فريق التعليم العالي.

كما شهد الوزير نهائي كرة القدم طلبة التعليم العالي – جمعة طنطا، وأخيرا كرة يد طلبات بين جامعة حلوان وجامعة الإسكندرية، ليختتم الوزير الزيارة بتسليم الجوائز للفائزين، وكان برفقته محافظ الإسماعيلية، ونائب رئيس الجامعة، والدكتور نادر شلبى عميد كلية التربية الرياضية بالعريش، ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وفى كلمته التى ألقاها وزير التعليم العالى بهذه المناسبة، أعرب عن بالغ سعادته بتواجده بين أبنائه وبناته من الطلاب، وأشاد بشباب الجامعات ودورهم البارز فى رسم ملامح مستقبل مصر، وتاريخها العريق خلال الفترة القادمة.

وأعلن الوزير أنه قرر رصد مكافأت مالية مجزية لجميع الفائزين فى هذه الدورة بمختلف المراكز على المستوى العام، وأعلن أنه من المنتظر أن تستضيف جامعة المنصورة دورة جامعات دول حوص النيل، التى ستقام خلال أجازة نصف العام الدراسى.

ومن جهته أكد اللواء أحمد القصاص محافظ الاسماعيلية، أن إستضافة الإسماعيلية لهذه الدورة على أرضها، وتواجد هذه الأعداد من الطلاب والطالبات المشاركين فيها، هو خير دليل على الإستقرار والأمن والأمان.

وأشاد المحافظ بشباب مصر الواعى، الذى نتطلع أن يتولى قيادة مصر خلال المستقبل القريب، ورفع رايتها عالية خفاقة، لكى تكون مصر دائما وأبدا فى المقدمة، بفضل سواعد شبابها وأبنائها المخلصين.