بالصور ... حركة جيل النصر بالدقهلية تنظم حفل تأبين لشهداء الشرطة بطلخا


نظمت حركة جيل النصر حفل تأبين شهداء طلخا الذين لقوا مصرعهم أثناء خدمتهم بكمين شرطة كوبري طلخا العلوي على يد تنظيم الإخوان الإرهابي ، وذلك بقاعة سونستا بمركز طلخا بمحافظة الدقهلية .

حيث ضم الحفل عدد من قيادات مديرية أمن الدقهلية السيد اللواء علي كامل نائب مدير الأمن ، والسيد مأمور مركز طلخا العميد إيهاب شبانة ورئيس مباحث مركز طلخا الرائد أحمد شبانة ، هذا بالإضافة إلي أعضاء مجلس إدارة نادي أفراد الشرطة بالدقهلية محمد دياب مدير النادي ، عمرو سامي سكرتير عام النادي ، أحمد يحي المتحدث الرسمي للنادي ، وعدد من القوي الثورية بالمحافظة .

بدأ الحفل بقراءة القران الكريم ثم السلام الجمهوري لجمهورية مصر العربية ثم تلاها كلمة للسيد اللواء علي كامل نائب مدير الأمن نعي خلالها الشهداء الذين طالتهم يد الغدر والخيانة على يد الجماعات الإرهابية التي تقوم بنشر العنف والإرهاب في مختلف المحافظات وشدد على أن هذه العمليات الإرهابية لن ترهب جهاز الشرطة الذي لن يتوانا علي تقديم أرواحه فداء للوطن وللحفاظ على أمنه وإستقراره وسلامة مواطنيه على كافة إنتمائاتهم .

كما أشار العميد إيهاب شبانة مأمور مركز طلخا الي ضرورة تضافر كافة الجهود من المواطنين والقوي الوطنية بجانب قوات الشرطة في الوقت الحالي ، والتي تقوم فيه عدد من الجماعات الإرهابية بنشر العنف والإرهاب في البلاد ظنا منها أن ذلك سيعيد التاريخ إلي الوراء ولكننا تعلمنا جيدا أن الماضي لا يعود وأن مصر ماضية في طريقها نحو مستقبل جديد مشرق بالأمل وبالأمن والأمان بإذن الله .

من ناحية أخري نعي المهندس إبراهيم عياد رئيس مجلس مدينة طلخا الشهداء وهم الشهيد أحمد عبد المحسن ، الشهيد محمد صفوت ، والشهيد شريف سعد ، وأكد أن هولاء الشهداء سيظل التاريخ يذكرهم لأنهم قدموا أرواحهم رخيصة من أجل مصر .

كما أضاف الرائد أحمد شبانة رئيس مباحث مركز طلخا بأن مصر تمر بمنعطف خطير في تاريخها والذي تريد يد الإرهاب هو عودة مصر إلي الوراء ولكننا مصممون على رسم خارطة جديدة لمصر تكون سماتها الحرية والعدل والعدالة الإجتماعية والأمن والأمان لمصرنا الحبيبة بكل فصائها المختلفة ، وأشار شبانة إلي أن هذه العمليات الإرهابية لن ترهبنا ولن تثنينا عن عزمنا على إختلاع الإرهاب من جذوره لتعود مصر مرة ثانية بلد الأمن والأمان والتي من الله عليها عبر التاريخ بحفظه ورعايته لها .

وفي نهاية الحفل قام أعضاء حركة جيل النصر بتكريم أهالي أسر الشهداء الذين طالتهم يد الغدر ، وقاموا بتسليمهم عدد من الدروع التذكارية تعبيرا عن تقديرهم لأرواح الشهداء الذين سقطوا أثناء تأديتهم لواجبهم الوطني في الدفاع عن هذا الوطن .