حريق يلتهم 8 منازل دون وقوع إصابات بسوهاج

حوادث


سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق نشب بمنزل بناحية الصوامعة شرق التابعة لمركز أخميم بسوهاج ، والذي امتد لعدد 8 منازل أخرى ، لم ينتج عن الحريق حدوث ثمة إصابات بشرية ، وانحصرت التلفيات في احتراق محتويات المنازل ، ونفوق رأسي ماشية ،وأخطرت النيابة للتحقيق .

تلقى اللواء إبراهيم صابر ، مدير أمن سوهاج ، إخطارا من مركز شرطة أخميم ، يفيد باشتعال النيران ب 8 منازل .

وعلى الفور انتقل إلى مكان البلاغ قوة من المركز ، وإدارة البحث الجنائي ، وعدد من سيارات الحماية المدنية ، وتبين نشوب حريق بمنزل عوض أحمد – 45 سنة- عامل ، مقيم بالصوامعة شرق دائرة المركز ، وامتد لعدد 8 منازل بلدي ملك كل من منصور أحمد ، وعطية محفوظ، وشعبان علي ، وحمدان حسين ، وناصر محمد ، وعلي حامد ، ومحمود أحمد ، وحمدي حسين ، يقيمون بذات الناحية.

لم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بشرية ، انحصرت التلفيات في نفوق عدد رأسي ماشية واحتراق كافة محتوبات المنازل والأجهزة الكهربائية وكمية من البوص وأفلاق النخيل.

وبسؤال المصابين أيدوا ما جاء بالفحص ، ورجخوا أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي بمنزل الأول وامتد لباقي المنازل ، ونفوا الشبه الجنائية ، خطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية ، وأخطرت الإدارة البيطرية ، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة ، وأخطرت النيابة للتحقيق.