سمير موسي لـ"الفجر": بالمستندات ..اللائحة الجديدة لا يمكن ان تطبق علي انتخابات الزرقا ..وهناك من يتربص بي

محافظات


أكد الاستاذ سمير موسي رئيس نادي الزرقا والمرشح لمقعد الرئاسة في انتخابات ناديه القادمة ان لائحة الأندية الجديدة التي صدرت من قبل المجلس القومي للرياضة مؤخرا لا يمكن ان تطبق علي في انتخابات نادي الزرقا الحالية.

وأشار موسي في تصريحات لبوابة الفجر ان الإنتخابات التي يخوض غمارها الان في الزرقا هي انتخابات تكميلية وان البند الاخير في لائحة الاندية الجديدة يقول انها لا تطبق إلا بعد انتهاء مدة المجلس الحالي.

وتابع هناك محاولات من جانب طارق راشد رئيس الادارة المركزية للأداء الرياضي بالمجلس القومي للرياضة للتعتيم علي صحة موقفي من خلال جواب غامض تم إرساله لمديرية الشباب والرياضة بدمياط بعد ان استعلمت عن صحة خوضي للانتخابات.

كانت مديرية الشباب والرياضة بدمياط قد قبلت اوراق ترشح موسي للانتخابات التي ستجري يوم 2 سبتمبر القادم ,وهو ما لم يسكت عليه امين غنيمة مرشح الرئاسة الثاني بالزرقا والذي قدم طعن علي قبول اوراق سمير موسي مما جعل مديرة الشباب تستعلم من المجلس القومي للرياضة الذي ارسل الجواب الغامض السابق ذكره من قبل طارق راشد علي حد قول موسي.

وشدد موسي علي ان موقفه سليم تماما وان المجلس القومي للرياضة لا يمانع ترشحه طبقا للائحة وان محاولات تأجيل الانتخابات للحصول علي فتوي ترشيحه ليست في محلها لأن مديرية الشباب والرياضة كان لديها 45 يوم كاملة لتؤكد صحة موقفه.

جدير بالذكر ان ان سمير موسي شغل منصب رئيس نادي الزرقا من عام 1985 حتي 2010 التي لم يترشح فيها فتم تعيينه عضوا,وحينما استقال رئيس النادي كان من حقه كعضو الترشح للرئاسة في انتخابات تكميليه طبقا للفقرة الخامسة في المادة 51 من لائحة الاندية القديمة.