جهود مكثفة لضبط خاطفى أحد المواطنين من شبرا

حوادث


تقدم محمد أمام عبدالرازق ببلاغ إلى قسم شرطة شبرا بسبب قيام مجموعة من الأشخاص يستقلون عدد 2 سيارة ملاكى بإستدراج شقيقه أيمن صاحب جراج ومسجل شقى خطر نصب، وسبق ضبطه فى عدد 24 قضية، ومحكوم عليه فى عدد قضية نصب.. وإصطحبوه داخل إحدى السيارتين وفروا هاربين.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن المجنى عليه مشهور عنه إرتكاب وقائع النصب والإحتيال وعلى خلاف مع العديد من عملائه من بينهم سيد أحمد خليفة 53 سنة صاحب مخبز ومقيم بدائرة القسم، وأصل بلدته قرية النخيلة بمحافظة أسيوط، وسبق ضبطه فى 3 قضايا، ومطلوب ضبطه فى قضية مُشاجرة وشروع فى قتل وإحراز سلاح نارى بسبب خلافات مالية بينهما حال بيع أحد الشقق، حيث شوهد بمنطقة الحادث فى توقيت معاصر لإرتكابها.

كما توصلت التحريات إلى أن هاتف المجنى عليه عقب الحادث بفترة كان بنطاق قرية النخيلة بأسيوط محل أقارب المتهم ثم إنتقل إلى منطقة ترعة الزمر بالجيزة .. وفى وقت لاحق تلقى المبلغ إتصالاً من خليفة وأخبره بأنه يعلم بموضوع إختطاف شقيقه، وأن الخاطفين

طلبوا مبلغ 300 ألف جنيه، عارضاً عليه مساعدته فى تدبير المبلغ والإسهام معه بمبلغ 100 ألف جنيه فى سبيل إعادة شقيقه.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته إنكر إرتكابه للواقعة .. وبالعرض على النيابة قررت حبسه إحتياطياً على ذمة التحقيق .. وجارى تكثيف الجهود لتحديد مكان المجنى عليه.