النشاط الطلابي TREE يُكمل فعالياته بالـ Participants recruitment

تكنولوجى


صرحت ندي حامد أحدي العضوات البارزات بالعلاقات العامة بالنشاط الطلابي TREE ، والذي يُقام بجامعة القاهرة ، حيث يعلم الشباب كيفية عمل تطبيقات المحمول على اندرويد و ios ببداية الاستعداد للنزول الى جامعة القاهرة فى كلية تجارة انجليزي و كلية هندسة و حاسبات ومعلومات و غيرها ب إيفينت Participants recruitment.

ويعد هذا النشاط مُلتقي ياتي فيه كل الشباب المصري الذين يريدون تعلم كيفية عمل تطبيقات المحمول على نظام التشغيل اندرويد و ios ، ولذذلك فهناك العديد من الشباب فى انتظار نزول من يطلق عليهم بالـ GREEN HEROES.


ويستطيع الأن أى شخص التقدم للنشاط TREE بالاضافة لوجود ورشة عمل جديد change your life يتم تعليم الشباب لغة انجليزية و soft skills و مهارات اخري تؤهل الشباب للدخول فى سوق العمل و فتح مجالات عمل جديدة .

و صرح المسؤل الاعلامي للنشاط الطلابي TREE محمد سعد أن TREE ستظل مختلفة عن غيرها من الانشطة فالتكنولوجيا لم و لن تنتهي و لن يتحول TREE من فكرة مختلفة الى فكرة تقليدية فى يوم من الايام .

يذكر أن هذا النشاط غير هادف لأي ربح من أي نوع ، ويقوم بتعليم الشباب بدون مقابل وقد قام النشاط الطلابي بعمل تطبيق محمول العام السابق بإسم #Nuts و موجود حاليا على موقع Google Play ويستطيع اى شخص تحميله.