ضبط 15 قطعهة مجوهرات أثناد قيام لصوص ببيعها بعد سرقتها من فيلا لواء سابق

حوادث


تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من ضبط كمية كبيرة من المجوهرات بلغت 15 قطعة أثناء قيام 3 أشخاص ببيعها بمحل مجوهرات بعين شمس بعد أن سرقوها من فيلا لواء بالمعاش بالشيخ زايد وأمر اللواد أسامة الصغير مدير أمن القاهرة برحالتهم إلي النيابة التي تولت التحقيق .

بداية الواقعة أثناء مرور قوة من مباحث عين شمس على محال بيع الذهب وحصر بياناتها وفقاً لخطة المديرية وأثناء تواجدهم بمحل كلاسيك للمصوغات الذهبية ملك عادل عيسى (48 سنة) تمكنوا من ضبط جاد عبد الملاك (23 سنة) عامل وشريف صالح (23 سنة) بائع ومحمد عادل (22 سنة) عاطل أثناد قيامهم بعرض كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن (15 قطعة) للبيع وبحوزتهم 1410 جنيه .

وبسؤالهم عن مصدر تلك المضبوطات اعترف الثالث بان المضبوطات من متحصلات حادث سرقة فيلا لواء مهندس بالمعاش باستخدام أجنة حديدية بالاشتراك مع هناء والتي تعمل خادمة لدي المجني عليه .

كما أضاف: أن المتهمان الأول والثاني وسطاء للبيع وبمواجهتهما بما جاء بأقوال الثالث أيداها وبمواجهة مالك محل المصوغات إعترف بعلمه بان المضبوطات من متحصلات حادث سرقة وأنه كان في سبيله لشرائها فتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق .