بالصور ... حملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعي وأملاك الدولة بالقصاصين الجديدة


قال أحمد بدران البعلى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة القصاصين الجديدة بالإسماعيلية، أنه تم تنفيذ الحملة الثانية خلال شهر نوفمبر الجارى، بالتعاون والتنسيق مع الجهات الأمنية بالمحافظة لإزالة التعديات على الاراضى الزراعية، وأملاك الدولة.

وانطلقت الحملة برئاسة اللواء مصطفى صلاح مساعد مدير الأمن لمنطقة غرب الإسماعيلية، وبحضور العقيد محمود عاشور مأمور مركز شرطة القصاصين، وبمشاركة مدير الإدارة الزراعية بالقصاصين.

واسفرت هذه الحملة عن تنفيذ عدد 20 حالة تعديات، منها عدد 15 حالة إزالة تعديات للبناء على الأراضى الزراعية، وعدد خمس حالات للتعديات على أملاك الدولة بناحية عزبة صبرى بقرية أم عزام، وهذه الأرض مخصصة لبناء مدرسة تعليم أساسى، بقرار التخصيص رقم 249 لسنة 2003.

وأشار البعلى إلى أنه سوف يتم إستمرار ومتابعة تنفيذ حملات الإزالة الفورية لأى شكل من أشكال التعديات، سواء على أملاك الدولة، أو الأراضى الزراعية، حتى يتم الإنتهاء تماما من جميع التعديات، مع الآخذ فى الاعتبار أنه لا تهاون مع أى مخالف للقانون أياً كان.

يأتى ذلك فى إطار تنفيذ توجيهات اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية، وتأكيداته بشأن التصدى بكل حسم، والضرب بيد من حديد على أى محاولة للإعتداء على الأراضى الزراعية، أو أملاك الدولة، وتفعيل كافة القرارات، وإتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة مع المخالفين، ومرتكبى هذه التعديات.