بالصور .. إحياء ذكرى محمد محمود من داخل مبنى جامعات دمنهور


نظم نشطاء سياسيون ، وشباب القوى الثورية بالبحيرة وأعضاء أسرة شباب الحلم المصرى بالتيار الشعبى، مسيرة بمجمع كليات دمنهور الجديد على الطريق الزراعى ، لإحياء ذكرى محمد محمود التى سقط بها المئات من الضحايا والاف المصابين.

مرددين الهتافات الداخلية بلطجية ، إوعى تنسى خليك فاكر الداخلية قتلت جابر ، وحياة دمك يا شهيد.. ثورة تاني من جديد ، القصاص القصاص.. قتلوا إخوتنا بالرصاص ، حاملين اللافتات التى تطالب بالقصاص من قتلة شهداء محمد محمود والمنددة بانتهاكات الداخلية وكذا صور شهداء محمد محمود.

كما انطلقت منذ قليله مسيرة لطلاب المدارس الفنية من امام مبنى كلية الدراسات الاسلامية ، للمشاركة فى احياء ذكرى محمد محمود ، والتى ستنطلق عصر اليوم من محيط ميدان الساعه بدمنهور ، كما ستنظم جبهة 30 يونيو فى الثامنه مساء ، مسيرة بصور الشهداء للمطالبة بالقصاص من قتلة الثوار.

من جانب آخر تكثف قوات الجيش والشرطة من تواجدها بمحيط مبنى ديوان محافظة البحيرة ومبنى مديرية الأمن لتأمينهم ، بالتزامن مع بدء فعاليات إحياء ذكرى محمد محمود ، وتحسبا لوقوع اى اشتباكات فى مظاهرات اليوم.

وكانت شهدت مدينة دمنهور أمس مناوشات بين مجهولين وأعضاء حزب الدستور على خلفية تنظيم الحزب مسيرة انطلقت من إمام مقر الحزب بالقرب من الكوبري العلوي واستقرت بميدان الساعة لإحياء ذكرى محمد محمود وانضم اليها اعضاء التيار الشعبى مرددين الهتافات المناهضة لحكم العسكر وانتهاكات الداخلية أبان احداث محمد محمود وسقوط المئات من الضحايا وألاف المصابين ، الامر الذى دفع عدد من المجهولون بالقاء الحجارة واشهار الاسلحة البيضاء لاعضاء حزب الدستور الذين قرروا الانسحاب من ميدان الساعة ومواصلة فعالياتهم امام سينما النصر الصيفى على بعد عشرات الامتار من ميدان الساعة.