هاتف Xperia Z1 يتم إطلاقه حصرياً لدى شبكة دو

تكنولوجى


قامت Sony و دو بالإعلان عن شراكة جديدة بمناسبة إطلاق هاتف Xperia Z1 و الذي سيكون حصري لشبكة دو في الإمارات العربية المتحدة، عملاء دو سيحصلون على مزايا جيدة عن شراء الهاتف من خلال مهرجان الشبكة للهواتف الذكية مثل خصم 500 درهم و سعة بيانات مجانية تبلغ 10 جيجا لمدة عام.

Xperia Z1 يقدمأفضلابداعاتسونيلعملاءدوخلال (مهرجاندوللهواتفالذكية)



جهاز أندرويد متطور يقدم “أفضلابداعاتسوني“

خصم خاص من دو بقيمة 500 درهم

10 جيجا من البيانات المجانية شهريًّا لمدة عام كامل


دبي،دولةالإماراتالعربيةالمتحدة 17 نوفمبر 2013: أعلنت كل من سوني للاتصالات و دو عن شراكة أخرى بمناسبة الإطلاق الحصري لهاتف XperiaTM z1 الجديد. إنها فرصة لينعم عُملاء دو بمزايا لا مثيل لها عند شراء الهاتف الجديد خلال مهرجان دو للهواتف الذكية، ليتمتعوا بخصم 500 درهم بالاضافة إلى سعة بيانات شهرية مجانية تبلغ 10 جيجا كعرض خاص من دو لمدة عام، ضمن عروض مهرجان دو للهواتف الذكية.



وقد صرح السيد “روديجر أودنباخ” نائب رئيس سوني للاتصالات في الشرق الأوسط وافريقيا: ” لقد أحدث إطلاق جهاز الهاتف النقال سوني اكسبيريا XperiaTM Z في بداية هذا العام الكثير من الحماس حيث فاقت المبيعات كافة التوقعات في منطقة الشرق الأوسط ، ومع إطلاقنا للهاتف XperiaTM z1 نكون انتقلنا إلى مرحلة جديدة حيث يسعدنا استكمال شراكتنا في الامارات المتحدة مع دو”.



أما السيد “فهد الحساوي” الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو فقد صرّح بدوره: “إن عروضنا وخدماتنا تأتي دوماً تحت شعارنا “وتحيا بها الحياة”، ونود أن نمنح عُملاءنا فرصة امتلاك أحدث ما توصلت إليه التقنية الحديثة بقيمة مضافة لعملائنا، كما تعتبر دو عبر مهرجان الهواتف الذكية سباقة في طرح كل ما هو جديد من الهواتف المصحوبة بأفضل الباقات وسعة البيانات لتتلاءم مع أسلوب الحياة المعاصر.” وأضاف:” تعتبر شراكتنا الحصرية مع “سوني للاتصالات في طرح الجهاز XperiaTM z1 محطة جديدة في سعينا الدائم لمنح الأفضل لعُملائنا”.





الميزاتالأساسيةلهاتف Xperia Z1:



, تتميز الشاشة حجم 5″ بتقنية TRILUMINOS® الفريدة من سوني للهاتف النقال، والتي توفر أوسع لوحة من الألوان الغنية والطبيعية وذلك بفضل خبرة سوني في عالم تلفزيونات برافيا.


كاميرا مزودة بعدسات سوني ” G Lens” مع محرك معالجة الصورةبتقنيةBIONZ للجهاز النقال وحساسالصورةExmore RSمننوع 1/2.3انشالقائمعلىتقنيةCMOS مع درجةوضوح20.7 ميجابكسل


مقاوم للغبار و الماء (IP55 وIP58 ) مع تصميم OmniBalance الراقي،المتميز بالزجاج المقسى و اطار صلب من الألومنيوم.

معالج من طراز Qualcomm® Snapdragon™ 800 مع وحدات معالجة مركزية رباعية النوى بسرعة 2.2 غيغاهرتز ، وبطارية بتيار 3000 mAh معدعملتقنيةالجيل الرابع من الاتصالات LTE.


تطبيقات كاميرا Xperia مثل Social Live الذي تخول بالبث مباشرة لمدة 10 دقائقعلىالفيسبوك


يتوفر XperiaTM Z1 بألوان الأسود و الأبيض والبنفسجي، وتم إطلاقه بنظام أندرويد 4.2 (جيلي بين). يمكن الحصول على الهاتف الذكي الجديد XperiaTM Z1 من أي من مراكز مبيعات دو. .



للمزيد من المعلومات عن الهاتف الذكي الجديد XperiaTM Z1، يمكن زيارة http://www.sonymobile.com. وللمزيد من المعلومات عن دو والعرض الخاص بهاتف سوني XperiaTM Z1، يمكن زيارة www.du.ae.