بالصور ..مخيون : حذرت مرسي أكثر من مرة ولكنه كان يحتكم بأوامر "قيادات جماعته"


استقبل أعضاء حزب النور بمركز إيتاى البارود بمحافظة البحيرة ، الدكتور يونس مخيون رئيس الحزب ، وعلى رأس الحضور الشيخ علاء عامر - عضو مجلس الشعب السابق ، والأستاذ أيمن رزق - أمين حزب النور بإيتاى البارود ولفيف من كوادر ومشايخ الحزب والدعوه.

حيث أكد مخيون أن حزب النور لعب دورًا حيويًا خلال الفترة الماضية عقب 30 يونيو، لإنقاذ البلاد من الانهيار، لافتًا إلى أنه حذر الرئيس السابق محمد مرسى أكثر من مرة من خطورة الأوضاع الحالية، ولكنه الأخير كان يحتكم بأوامر قيادات جماعته التى أغرقته فى النهاية .

كما أكد انه ليس بصحيح ما يزعم عن الحزب بأن الفرحة ملأت قلوب الأعضاء برحيل جماعة الإخوان ، فهذه شائعات ومن يقول هذا فإنه لا يعيش الواقع ، متمني لجماعة الإخوان كل الخير وان يفك الله أسرهم ، كما يدعوهم ان يتواجدوا على الساحه مره أخري ، مؤكدا ان الحزب لا يدعم إقصاء أي فصيل عن المشهد السياسي.

كما رد مخيون على بعض الأسئله التى تستفسر عن إستعدادات الحزب وإمكانية دعم مرشح رئاسي معين ، قائلا ان العمل قائم على قدم وساق للإستعداد للفتره القادمه للمشاركة الفعالة فى الحياه السياسية وانه من المبكر جدا التحدث عن دعم مرشح رئاسي معين فالقرار بالحزب يأخد بإجماع الأراء وليس قرارا فرديا ، وان هذا الحديث سابق لأوانه.

وشدد مخيون ، على عدم التنازل عن مبادىء دعوته، مهما كانت التضحيات، وأن المادة 219 بالدستور ليست مقدسة، وأنه تم تقديمها برؤية جديدة بشكل يحفظ هوية الدولة المصرية.