تنسيق بين مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية واللجنة العليا للإستفتاء على الدستور


كلف عادل عبد العظيم الشناوى وكيل وزراة التربية والتعليم بالإسماعيلية، مديرى الشئون المالية والإدارية بالإدارات والمديرية، بمتابعة موقف الكتب والمدارس بكل دقة، مع فحص المخازن وتقديم تقرير عن العجز فى الكتب.

وعقد الشناوى إجتماعاَ مع مديرى الإدارات التعليمية، وموجهى العموم، ومسئولى المخازن والتوريدات بالمديرية، وذلك للوقوف على آخر المستجدات بشأن وصول الكتب المدرسية إلى الطلاب، كما طالب موجهى العموم بإعادة توزيع المعلمين حسب العجز والزيادة، خاصة مع تعيين عدد 2615 معلماً مساعداً، وطالب الموجهين بضرورة متابعة خطة المناهج داخل المدارس، والإنضباط بين معلمى المواد الدراسية المختلفة، مع ضرورة مراقبة الإمتحانات وإشراف التوجية عليها.

وشدد شحته إسماعيل وكيل المديرية على ضرورة تنشيط دور المتابعة فى كل إدارة، والإشراف شخصياً من قبل مدير الإدارة، مع التنسيق بين مديرى الإدارات وموجهى العموم خاصة فى تنقلات المعلمين.

من جانبة قال مصطفى فياض مدير أمن المديرية، أنه جارى الإعداد والتنسيق وفق تعليمات وكيل وزارة التربية والتعليم، للإستفتاء على الدستور نهاية شهرديسمبر القادم، حيث من المقرر أن يتم ترشيح عدد من العاملين للإشراف على الإستفتاء، ممن تتوافر فيهم الشروط وحسن السير والسلوك، ووفق المعايير التى تضعها اللجنة العليا للإستفتاء.

وأضاف مصباح المنياوى مدير إدارة الإتصال السياسى، أن هناك تنسيقاً بين الإدارت التعليمية والمديرية، بشأن الإستعدادا للإمتحانات، والتى من المقرر أن تبدأ نهاية الشهر القادم، بالإضافة للتنسيق بين المديرية والمحافظة واللجنة العليا للإستفتاء قبل إجراءه.