سامسونج تتوسع في نطاق تنفيذ مبادراتها التعليمية للأطفال لتشمل بني سويف هذا العام

تكنولوجى



أعلنت سامسونج للإلكترونيات،مؤخراًعن النتائج المبهرة والأداء المتميز لمبادرتها التنموية المستدامة في بني سويف، حيث تواصل الشركة جهودها في تمكين أطفال بني سويف وتنمية مهاراتهم التكنولوجية، في إطار مبادرتها الرائدة Hope for Children . فبعد النجاح الكبير الذي حققته الحملة منذ انطلاقها في مصر عام 2011.

وقال دوك بارك، مدير عام سامسونج مصر إنّنا نلتزم بمساهمتنا في تنمية المجتمعات المحلية التي نعمل بها. إنّنا ندرك تماماً أنّ طلاب مصر هم مستقبل هذا البلد، ولهذا نسعى للتعاون مع السلطات المحلية لتوفير البيئة التعليمية المناسبة، والتي يمكن للطفل من خلالها تحقيق التنمية والتطور المطلوب من أجل مستقبل أفضل.

ولقد أطلقنا مبادرة Hope for Children بنجاح عام 2011 في عدد من محافظات الصعيد، وهي أسيوط والمنيا وسوهاج وقنا. وواصلت سامسونج جهودها المبذولة في هذه المبادرة على مدار عام 2012، بعد النجاح الكبير الذي حققته في العام السابق عليه، حيث ركزت في 2012 على محافظة سوهاج بالتحديد. وهذا العام ينصب تركيز المبادرة على محافظة بني سويف.

واضاف جورج صديق، مدير قطاع التسويق والاتصالات بسامسونج مصر بدأنا هذه المبادرة لأول مرة منذ عامين باعتبارها مشروعاً متواصلاً وممتداً وتتضمن مبادرة سامسونج عدداً من البرامج التكنولوجية المتطورة، ومنها تجهيز عدد من مدارس بني سويف بشبكة متكاملة من البنية التحتية التكنولوجية لتوصيل الانترنت، ويتضمن ذلك نشر وتركيب المحولاتوالكوابل وأجهزة الراوتر، حيث تتضمن هذه المبادرة 11 معمل مدرسي يتم تطويرها حتى يستفيد منها 1500 طالب وطالبة بتلك المحافظة، وستقوم سامسونج بتزويد تلك المعامل بمنتجاتها التكنولوجية والتي تتضمن 165 جهاز لاب توب و11 طابعة وطاولات ومقاعد ولوحات للشرح. بالإضافة لذلك، سيتم منح المعلمين تدريباً متكاملاً في تلك المدارس، للحصول على تدريب (ICDL) على أجهزة الكمبيوتر.