سيارة معطلة بالقاهرة الجديدة تكشف واقعة قتل ربة منزل

حوادث


احمد حسن

ألقت مباحث القاهرة القبض على أخصائى علاج طبيعى وطالب أثناء قيامهما بالتخلص من جثة ربة منزل على علاقة عاطفية بالمتهم الأول.

وردت معلومات للعميد أيمن لقية مفتش المباحث وضباط قسم شرطة القاهرة الجديدة تواجد شخصان داخل سيارة معطلة بالمنطقة الرملية بمنطقة الياسمين بدائرة القسم ويظهر عليهما علامات الشك والريبة.

على الفور إنتقل المقدم سامح خليل رئيس وحدة مباحث القسم إلى مكان الواقعة وتمكن من ضبطهما وتبين أنهما أمين محمد الشحات 23 سنة أخصائى علاج طبيعى ومقيم بالهرم ونجل خالته محمود مختار مصطفى 20 سنة طالب بكلية الحقوق ومقيم بمدينة نصر، قائد السيارة ملك والدته ، وعثر بداخل حقيبة السيارة على جثة لسيدة.

وبمواجهتهما أمام اللواء عصام سعد مدير المباحث الجنائية واللواء محمد توفيق رئيس مباحث قطاع الشرق، إعترف المتهم الأول أن الجثة لسيدة تدعى حنان عبدالله محمد 41 سنة ربة منزل ومقيمة بالجيزة ،وأنه يرتبط معها بعلاقة عاطفية منذ عامين، وأضاف المتهم أنه فى الفترة الأخيرة حاول إنهاء العلاقة معها إلا أنها رفضت وإستمرت فى مطاردته، ويوم الحادث طلبت لقائه بمنزله ورغبت فى إقامة علاقة جنسية إلا انه رفض وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، قام على آثرها بكتم أنفاسها بيده إلى أن فارقت الحياة..

ثم قام بوضع الجثة داخل كيس بلاستيك وإتصل بالمتهم الثانى لمساعدته فى التخلص من الجثة، حيث توجها للمنطقة الجبلية بالقاهرة الجديدة للتخلص من الجثة وإضرام النيران بها، إلا أنهما لم يتمكنا من ذلك لتعطل السيارة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4936 لسنة 2013 وتم عرضهما على النيابة العامة للتحقيق.