مفاجأة بالفيديو..الشاطر والبلتاجى أعطوا أوامر بقتل الشهيد أبو شقرة بعلم المعزول..وأدلة تورطهم أمام "السيسى" غداً

أخبار مصر


اتهم اللواء السيد أبو شقرة، والد الشهيد محمد أبو شقرة، جماعة أنصار بيت المقدس بقتل ابنه في شهر مايو الماضي، مشيرًا إلى أن محمد البلتاجي، القيادي الإخواني، وخيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، أعطوا أوامر بعلم الرئيس السابق محمد مرسي بقتل ابنه، على حد قوله.

وأوضح أبو شقرة، في مداخلة هاتفية لبرنامج مانشيت على فضائية أون تي في ، اليوم الثلاثاء، أن المجموعة التي قامت باغتيال نجله مكونة من 7 أفراد وهم 2 فلسطينيين، 2 باكستانيين، 2 من العريش، وشخص بدوي، رافضًا الإفصاح عن أسماء هؤلاء الأشخاص، مشيرًا إلى أنه تقابل مع وزير الداخلية ورفض إعطاءه أسماءهم، وأنه في انتظار مقابلة المسؤولين في المخابرات الحربية لإعطائهم أسماء من قاموا بالعملية، على حد قوله.

فيما تلقى والد الشهيد اتصالاً من مكتب المتحدث العسكرى للقائه، غدًا الأربعاء، بمكتبه بديوان عام وزارة الدفاع، تحقيقًا لطلب والد الشهيد.

ومن المقرر أن يقدم اللواء سيد أبو شقرة لمقابلة الفريق السيسي لتقديم أدلة تؤكد تورط القيادي الإخواني خيرت الشاطر المحبوس بسجن طرة والرئيس المعزول محمد مرسي المحبوس ببرج العرب، في مقتل نجله عقب قيامه بجمع معلومات تدينهما بأنهما وراء اختطاف جنود الأمن المركزي السبعة الذين تم اختطافهم قبل مقتل الشهيد.