أعضاء بـ"تمرد" يعلنون عودتهم للشارع مرة أخرى لتصحيح المسار

أخبار مصر


أعلن عدد من أعضاء حملة تمرد عودتهم للشارع مرة أخرى لتصحيح مسار تمرد ، وذلك فى تصاعد جديد للخلاف بين أعضاء الحملة وبعض مؤسسيها ممن أعلنوا تحولها لحركة ضغط سياسية تخوض الانتخابات البرلمانية على كافة المقاعد.

وأكد بيان صادر عن الحملة وموقع من 6 أعضاء بينهم 2 من مؤسسي الحملة وأحد المسئولين التنظيمين بالحركة: في 30 يونيو خرج جيل كامل من شباب الثورة يعلنون التمرد على نظام جماعة الإخوان وانحازت له كافة مؤسسات الدولة وخضنا معا معركة تحرير الوطن التي كان فيها الشعب المصري هو القائد والمعلم .

وأوضح البيان: بعد سقوط نظام الإخوان والدخول في المرحلة الانتقالية بدأت تركيبة تمرد تختلف حيث بدأت حملة الشعب المصري تتحول إلى أفراد يعبرون عن المتمردين بشكل منفرد فمنهم من رأى تحويل حملة الشعب إلى حركة ضاغطة على النظام القائم ومنهم من يسعى إلى تحويلها لحزب يندمج مع قوى سياسية أخرى ترى أنها قد تستفيد من اسم تمرد .

ووقع على بيان الحملة اثنان من مؤسسي حملة تمرد هما وليد المصرى، ومحب دوس، بالإضافة إلى أحمد المصرى مسئول القطاع الطلابي بالحملة، وأحمد بديع مسئول العمل الجماهيرى بها، وإسلام همام مسئول المكتب الإلكترونى، ود.محمد عوض مسئول قطاع الدلتا فى الحملة.