غداً.. عباس يزور القاهرة للقاء منصور والسيسي والطيب

أخبار مصر

غداً.. عباس يزور
غداً.. عباس يزور القاهرة للقاء منصور والسيسي والطيب

أ ش أ

يصل إلى القاهرة غدًا السبت الرئيس الفلسطينى محمود عباس، في زيارة تستغرق 3 أيام، يلتقي خلالها الرئيس عدلي منصور، والفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ونبيل فهمي وزير الخارجية، ونبيل العربي أمين عام جامعة الدول العربية، والإمام الأكبر د. أحمد الطيب شيخ الأزهر.

وقال بركات الفرا، سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها بجامعة الدول العربية، إن الرئيس عباس سيصل غدا السبت ، وسيلتقى الرئيس عدلي منصور الأحد لإطلاعه علي تطورات الأوضاع علي الساحة الفلسطينية، والانتهاكات الإسرائيلية المستمرة للقدس والمسجد الأقصي، ونتائج مباحثاته مع جون كيري في بيت لحم خاصة ما يتعلق بموضوعات المفاوضات مع الجانب الإسرائيلي.

وأضاف الفرا، أن الرئيس الفلسطيني سيلتقى أيضا الفريق أول عبد الفتاح السيسي ، والدكتور نبيل فهمي لبحث العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع على الساحة الفلسطينية، خاصة الملف السياسى وإطلاعهما على نتائج مباحثاته مع كيرى .

وأوضح أن الرئيس سيلتقي أيضا مع فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب لتهنئته بالعام الهجري الجديد، والتباحث حول الأوضاع في فلسطين، وما تقوم به إسرائيل من انتهاكات في القدس والمسجد الأقصي.

وفي نهاية الزيارة يلتقي أبو مازن بعدد من كبار الصحفيين والساسة وقادة الرأى لإطلاعهم على آخر التطورات على الساحة السياسية الفلسطينية.