بالفيديو .. لميس جابر : الرئيس القادم لابد أن يكون ذو خلفية عسكرية ..وحكومة الببلاوى فاشلة

توك شو

بالفيديو .. لميس
بالفيديو .. لميس جابر : الرئيس القادم لابد أن يكون ذو خلفية

مروة أحمد

قالت الكاتبة الصحفية لميس جابر، أن الرئيس القادم لابد وأن يكون ذو خلفية عسكرية ، مشيرة ان الوضع الذى باتت عليه مصر يدعو لذلك من أجل تحمل حجم المشكلات والتحديات التى تواجهها الدولة فى الفترة المقبلة .

واشارت جابر خلال حوارها والاعلامى معتز الدمراداش ببرنامج مصر الجديدة المذاع بفضائية الحياة 2 أن الرئيس المعزول محمد مرسى كان رئيسا مدنيا وبالرغم من ذلك انتهج سياسة الحكم العسكرى الباطش فقد ضرب بالقانون فى مقتل ، وسعى لتأسيس سياسة الحكم الفردى ومارس العنف ضد معارضيه وبطش الدولة ، وأهان القضاء .


وأوضحت أن ما فعله الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع عقبب قيام ثورة 30 يونيو لم يدع على الاطلاق ما يثير تخوف المصريين بشأن إعادة الدولة العسكرية ، فقد قام بتسليم السلطة الى المحكمة الدستورية ، وأتى بحكومة مدنية .

وأضافت أن حكومة الببلاوى الحالية هى بالاساس حكومة برادعوية بدليل أنها فشلت فى الكثير من مهامها حتى الان ، وأوضحت أن فرض قانون التظاهر فى الوقت الحالى ضرورة ملحة من اجل وقف حالة الاعتداء على الشرطة وحماية دماء المصريين ، مشيرة أن هذا القانون يتم تطبيقه فى كافة دول العالم ، وحماية الدولة من تدمير الاخوان .


Post by ‎ Elfagr- توك شو ‎.