بالصور.. محافظ الإسماعيلية فى جولة مفاجئة لمجمع المحاكم بالمحافظة

بالصور.. محافظ الإسماعيلية
بالصور.. محافظ الإسماعيلية فى جولة مفاجئة لمجمع المحاكم بال

وائل القصاص

قام اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية، بزيارة ميدانية مفاجئة لموقع مجمع محاكم الإسماعيلية، لمتابعة وتفقد ما يجرى تنفيذه من أعمال إعادة إعمار منشآت المجمع، وتطويره ورفع كفاءته، بعدما طالته يد التخريب والتدمير خلال أحداث الثورة.

والتقى القصاص خلال الزيارة بعدد من المهندسين والمشرفين والعمال القائمين على إعادة بناء المجمع وإعماره، وأكد للجميع على ضرورة تضافر ومضاعفة كافة الجهود، من أجل سرعة إعادة المجمع لطبيعته، مع ضرورة الأخذ فى الإعتبار الإلتزام بالجدول الزمنى والتوقيتات المحددة لإنهاء كافة الأعمال.

وأشار إلى أنه طبقا للخطة الزمنية، فإنه من المنتظر أن يتم الإنتهاء من جميع الأعمال خلال الشهرين القادمين على الأكثر، ويتم استئناف العمل بجميع أقسام المجمع بالكامل مع بداية العام الجديد.


وفى سياق متصل أكد القصاص أنه تم الإبقاء على محكمة الأسرة فى مكانها داخل المجمع، بعد أن تم إجراء الترميمات والإصلاحات اللازمة لها، وتقوم حاليا بتقديم كافة خدماتها للمواطنين من داخل المجمع، أما نيابة المرور فإنها تعمل حاليا من خلال موقعها المؤقت بمقر نادى الأشراف، بمنطقة أرض الأندية خلف مركز شباب الشيخ زايد، وتقوم بتقديم خدماتها للجمهور، لحين عودتها لمقرها الأساسى بمجمع المحاكم قريباً، وهذا لتخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.