بالصور..مسيرة بالخانكة وأبو زعبل بالقليوبية للتنديد بمحاكمة المعزول

بالصور..مسيرة بالخانكة
بالصور..مسيرة بالخانكة وأبو زعبل بالقليوبية للتنديد بمحاكمة

محمد نبيل

شهدت مساء اليوم الاحد مدينة الخانكة مسيرةٍ بقرية عرب العليقات، التي دعا اليها التحالف الوطني لدعم الشرعية، للتنديد بما وصفوه بـ الإنقلاب ومحاكمة الرئيس الشرعي المنتخب الدكتور محمد مرسي، على حد وصفهم.

إنطلقت المسيرة من أمام مسجد أبوبكر الصديق الجرف ، وحيث شهدت المسيرة قيام عدد من المشاركين بجمع توقيعات من الأهالى ضد ما اسموه بحكم الإنقلاب على إستمارات حملة باطل لسحب الثقة من النظام الحالى والتى تم إطلاقها على مستوى الجمهورية.



وردد المشاركون في المسيرة الهتافات المنددة بحبس المعتقلين والهتافات المعادية للجيش والشرطة ومنها سرقوا الثورة وقتلوا اخويا طلعوا حسنى وحبسو ابويا، ضحكوا عليكوا وقالوا إرهاب .. واحنا جيران والباب في الباب , مرسي رئيسنا الشرعي .. والمحاكمة هزلي .



وفي ذات السياق إنطلقت مسيرة أخري لدعم الشرعية بمدينة أبوزعبل من أمام مسجد المحطة بالمدينة ، وذلك للتنديد بما اسموه بحكم العسكر والاعتقالات العشوائية في صفوف المصريين.



ورددوا الهتافات المعادية للجيش والشرطة ومنها يسقط يسقط حكم العسكر ، إسلامية إسلامية.. مصر هتفضل إسلامية ، عسكر يحكم تاني صعب.. مرسي السلطة واحنا الشعب ، يلي بتسأل إيه القصة.. قتلوا أخويا و حرقوا الجثة .



ورفع المشاركون صور شارات رابعة العدوية وإعلام مصر وصور الرئيس المعزول محمد مرسي.