"النصر الصوفي": ملف الإستثمارات الخليجية يجب أن يكون أولى إهتمامات الرئيس

أخبار مصر

النصر الصوفي: ملف
"النصر الصوفي": ملف الإستثمارات الخليجية يجب أن يكون أولى إ

رحب المهندس محمد صلاح زايد رئيس حزب النصر الصوفي، بزيارة المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية لدولة الكويت الشقيقة، والتي تاتي ضمن جولة لبعض دول الخليج العربي، مؤكدا ان ملف الاستثمارات الخليجية يجب ان يكون اولى اهتماماته؛ حيث ان العديد من رجال الاعمال الخليجيين يريدون الاستثمار في مصر شريطة الاستقرار وتسهيل الاجراءات.

أشار زايد الى ان كلمة عاهل السعودية الملك عبدالله ابن عبدالعزيز، وتاييده لثورة 30 يونيو وقرت في قلوب المصريين، وكذلك تاييد الدول العربية الشقيقة، كان بمثابة حماية لمكاسب الثورة، التي نجا الله بها مصر من مخطط تقسيم الشرق الاوسط.

قال زايد ان العرب تجدهم عند الشدائد كالجسد الواحد، مشيرا الى وحدة العرب ووقوفهم بجانب مصر في حرب اكتوبر 1973، الا ان هذه الوحدة تفككت بعدما نال المخطط الصهيوني الامريكي، واشعل الفتنة بين اهلها وقسم بعضها وافقدها توازنها كما حدث في العراق وسوريا.

طالب زايد باستثمار الموقف العقلاني والمشرف لدول مجلس التعاون الخليجي بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وان يترجم ذلك في صورة اتفاقية امنية وسياسية واقتصادية بين دول التعاون الخليجي ومصر، كما حدث في اتفاق دول الطوق وجامعة الدول العربية.

نوه زايد الى ان الجيش المصري قادر على تامين منطقة الشرق الاوسط، نظرا لخبراته العسكرية، مشيرا الى ان امريكا ودول اوروبا تطلب التعاون مع الجيش المصري للاستفادة بخبراته العسكرية، وهو ما يجب ان يكون بين مصر ودول الخليج.