منسق 6 إبريل الجديد يدعو الجبهات المنشقة للعودة مرة أخرى للحركة

أخبار مصر

منسق 6 إبريل الجديد
منسق 6 إبريل الجديد يدعو الجبهات المنشقة للعودة مرة أخرى لل

قال عمرو على، الفائز بمنصب المنسق العام للحركة، خلفًا لأحمد ماهر فى أول انتخابات داخلية بها منذ تأسيسها عام 2008، إنه ينوى إجراء بعض التعديلات فى المرحلة المقبلة للحركة كى تستعيد شعبيتها فى الشارع مرة أخرى، وأكد أنها لن تخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة بمرشح تابع لها.

وأضاف ، في حواره مع الإعلامى محمود الوروارى ببرنامج “الحدث المصري” المذاع على قناة “العربية الحدث”، أنه سيعمل على التواصل مع الجبهات التى انشقت عن الحركة من أجل عودتها مرة اخرى لحضن الجماعة من أجل عودة 6 إبريل ككيان واحد .

وأكد أن التخبط الذي ساد الحركة في العام الماضي ، لم يقتصر على “6 إبريل ” فقط لأنه كان سمة المرحلة الانتقالية بالكامل، مما أدى لإحداث انقسام شديد داخل الشارع وانعكس بدوره على القوى الثورية والسياسية، وأن الحركة حاولت أن تكون محايدة، مؤكدًا أن قرارات الحركة فى الفترة المقبلة، ستكون أكثر حسمًا وأكثر توافقًا مع الشارع المصرى.

ووجه منسق حركة 6 إبريل الجديد حواره موجهًا الشكر لكل أعضاء الحركة الذين شاركوا فى تلك التجربة الديمقراطية على ثقتهم به، ولأحمد ماهر مؤسس الحركة ومنسقها العام السابق، كما وجه التحية لمنافسه فادى المصرى على الجهد الذى بذله وحملته، مؤكدًا أن الجميع بالحركة يد واحدة لصالح الحركة.

وأوضح على، أن أبرز تلك التغييرات سيكون فى تطوير آليات التدريب والتثقيف داخل الحركة لبناء الكوادر، وكذلك آليات التنظيم لاستعادة سيطرة الكيان على القاهرة والمحافظات، كما ستنتهج الحركة أسلوبًا جديدًا للتوعية السياسية والحركة فى الشارع بخلاف التظاهرات التى فقدت الكثير من تأثيرها.