محافظ سوهاج ومدير الأمن يتقدمان جنازة شهيد الشرطة بالمحافظة

محافظ سوهاج ومدير
محافظ سوهاج ومدير الأمن يتقدمان جنازة شهيد الشرطة بالمحافظة

شيع العشرات من أبناء قرية المدمر التابعة لمركز طما بسوهاج ، جثمان الشهيد حمدي محمد أحمد ، أمين الشرطة ، الذي راح ضحية طلق ناري ، أطلقه عليه أهلية المدعو عزيز .م . الذي تم ضبطه بالأمس المتهم الأول باحراق نقطة شرطة العتامنة أعقاب أحداث ثورة 30 يونيو .

شارك في تشييع جثمان الشهيد لمثواة الأخير اللواء محمود عتيق ، محافظ سوهاج ، واللواء إبراهيم صابر ، مدير أمن سوهاج ،و عدد كبير من الأفراد والأمناء والضباط و قيادات المديرية ، والمئات من أهالي القرية والقرى المجاورة .

ردد المشيعون زملاء الشهيد عدد من الهتافات من بينها يا شهيد نام وارتاح وإحنا نكمل الكفاح ، و الشرطة والجيش والشعب إيد واحدة و لاإله إلا الله الشهيد حبيب الله و حسبنا الله ونعم الوكيل .

كان اللواء إبراهيم صابر ، مدير أمن سوهاج ، قد تلقي إخطارا من مركز شرطة طما يفيد بمصرع مخبر سري علي أيدي أقارب متهم بناحية العتامنة دائرة المركز .

ودلت التحريات التي قام بها الرائد محمد سليمان رئيس مباحث مركز طما ، أنه أثناء استقلال حمدي محمد أحمد أمين شرطة من قوة المركز ، سيارة شرطة مكلفة بتأمين سيارة البريد التي تقوم بالمرور علي مكاتب البريد الفرعية بدائرة المركز ، خرج عدد من أقارب عزيز .م .م ، المتهم الرئيس في احراق نقطة شرطة العتامنة ،أعقاب ثورة يونيو والذي تم القبض عليه أمس بإطلاق وابل من الرصاص على سيارة الشرطة مما نتج عنه مصرع المذكور ، وإصابة الأمين عبدالحميد محمد .