براءة 14 متهما من انصار الاخوان متهمين بتعطيل حركة المترو برمسيس

أخبار مصر

 براءة 14 متهما من
براءة 14 متهما من انصار الاخوان متهمين بتعطيل حركة المترو

قضت محكمة جنح الازبكية برئاسة المستشار امين عبد الحافظ وامانة سر مدحت رمضان وبحضور محمد السكرى .. ببراءة 14 متهما بينهم سيدة من انصار جماعة الاخوان المسلمين المحظورة علي خلفية ضبطهم في منتصف سبتمبر الماضي فى محطة مترو الشهداء، ، أثناء محاولتهم تعطيل حركة المترو بناء على دعوات لجماعة الإخوان المسلمين المحظورة لقطع طريق المترو.

و كانت النيابة اسندت إلى المتهمين في القضية رقم 10076 لسنة 2013 تهم البلطجة تعطيل المرور والمواصلات وتكدير الأمن والسلم العام، والانضمام إلى عصابة مسلحة بهدف إرهاب المواطنين.

كانت الاجهزة الامنية قد القت القبض علي المتهمين يرتدون تى شيرتات رابعة العدوية، لمحاولتهم إثارة الشغب فى محطات مترو الأنفاق، حيث رصدت الأجهزة الأمنية المتواجدة داخل وخارج مترو الانفاق تجمع عدد من أعضاء جماعة الإخوان بمحطة مترو الشهداء مرددين هتافات معادية للقوات المسلحة والشرطة وأجهزة الدولة، وحاول بعضهم كتابة بعض العبارات المسيئة على جدران المحطتين. وقامت القوات المعينة لتأمينها من الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات والأمن المركزى بالسيطرة على الموقف، وإلقاء القبض على المتهمين وبحوزة بعضهم عدد من النبال وعبوات الإسبراى التى تستخدم فى الكتابة على الجدران.