25GB من مساحة التخزين المجانية على Google Drive لملاك HTC One مع واجهة Sense 5.5

تكنولوجى

25GB من مساحة التخزين
25GB من مساحة التخزين المجانية على Google Drive لملاك HTC O

بفضل تحديث الاندرويد 4.3 الذي تم إطلاقه منذ أيام قليلة للنسخة العالمية من HTC One، فإن المستخدمين لن يكون بإمكانهم فقط الحصول على واجهة Sense 5.5 التي تم إطلاقها لأول مرة مع الهاتف اللوحي HTC One Max والتي تتيح للمستخدمين إمكانية إيقاف ميزة BlinkFeed، ولكن يمكنهم أيضا الحصول على 25GB من المساحة التخزينية المجانية على خدمة Google Drive.

هذا صحيح، بالإضافة إلى 15GB التي تتيحها جوجل بشكل إفتراضي لمستخدمي حساب Google، فإن مستخدمي الهاتف HTC One مع تحديث الاندرويد 4.3 سيكون بإمكانهم الحصول على 25GB من المساحة التخزينية الإضافية على خدمة Google Drive، ليبلغ المجموع الكلي للمساحة المتاحة لمستخدمي HTC One مع تحديث الاندرويد 4.3 حوالي 40GB. وتجدر الإشارة إلى أن واجهة Sense 5.5 الجديدة تأتي مع تطبيق HTC Backup والذي يقوم بالنسخ الإحتياطي للبيانات، ويمكن لملاك HTC One إستخدام 40GB المتاحة لهم لهذا الغرض.

عملية المطالبة بهذه المساحة التخزينية المجانية سهلة للغاية، كل ما عليك القيام به هو الضغط على زر Redeem عند بدء تشغيل تطبيق Google Drive في واجهة Sense 5.5 على الهاتف HTC One الخاص بك، وينبغي الإشارة إلى ان هذا العرض متاح لمدة عامين فقط.