بالفيديو..بيت المقدس : "رائد جيش" ملقب بـ"الغريب" وراء محاولة اغتيال وزير الداخلية

أخبار مصر

بالفيديو..بيت المقدس
بالفيديو..بيت المقدس : "رائد جيش" ملقب بـ"الغريب" وراء محاو

أعلنت جماعة أنصار بيت المقدس، الجهادية الارهابية، وقوف الرائد وليد بدر ، والملقب بالغريب، خلف محاولة اغتيال وزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم، بشارع مصطفى النحاس.



وتابعت الجماعة خلال مقطع فيديو لها اليوم السبت، أن الرائد تخرج من الكلية الحربية عام 1991، والتحق بسلاح الشؤون الإدارية فترة من الزمن، مشيرة أنه تم إقالته من الجيش المصري بعد وصوله إلى رتبة رائد.

وتابع المقطع أن وليد بدر هاجر إلى أفغانستان ثم العراق وتم القبض عليه في إيران ثم سافر إلى الشام وبعدها عاد إلى مصر، ونفذ غزوة الثأر لمسلمي مصر ضد سفاح الداخلية على حد تعبير الجماعة ، مؤكدة أنه استشهد خلال العملية.



ووجه بدر الذى استشهد خلال العملية رسالة إلى الأحزاب الاسلامية قائلاً : ليس هذا هو الإسلام الذي دعا إليه الرسول محمد، بل هو إسلام مسخ مشوه، وكنا ومازلنا ننصح الإخوان والسلفيين باتباع منهج الصحابة والرسول، مهاجماً الفريق أول عبدالفتاح السيسي، مؤكداً على ضرورة مواجهة الجيش بالسلاح، واصفاً الجيش بأنه يشبه قريش ولابد من قتاله.


وكشف مقطع الفيديو، ماحدث خلال الأيام التى سبقت محاولة اغتيال وزير الداخلية، وعمليات الرصد التى وقعت، وحصر اعداد قوات الأمن، وسيارات الحرس، ووقت خروج الوزير كل يوم.