الشعبية لكشف الفساد بالدقهلية تتطالب بإزالة التعديات على أملاك الدولة

الشعبية لكشف الفساد
الشعبية لكشف الفساد بالدقهلية تتطالب بإزالة التعديات على أم

حسين قايد

التقى حازم عيسوى أمين التثقيف وعدد من أعضاء الحملة الشعبية لكشف الفساد بالدقهلية باللواء عمر الشوادفي، وذلك لعرض بعض المشاكل التي تعانيها محافظة الدقهلية، وعلى رأسها التعدي على أملاك الدولة والتلوث البيئي السمعي والبصري وأزمة المرور.

وقد كان على أجندة اللقاء مشاكل المشاية التي لا تمثل الوجه الحضاري لشعب الدقهلية وحسب، ولكن لكافة الزائرين القادمين لجزيرة الورد التي قصمت ظهر الجبارين منذ الحملات الفرنسية والتي أنجبت رواد الفكر والأدب .

ووعد المحافظ الحملة بالقضاء على الفساد وبأن يسلم كل فاسد لمصيره المحتوم – السجن – ولكن بشياكه ودون إراقة ماء وجهه، كما دعا المجتمع المدني للضغط عليه حتى يسير في اتجاه حل المشاكل والقضاء على الفساد، ولكن بحب وتآخي ودون تشفي.ومن جهة اخرى طلب من الحملة الصبر لأنه لا يستطيع تدمير الفساد بالمعول، ولكن الأمر يحتاج لإجراءات قانوني.

وحذرت الحملة المحافظ من دائرة الطوق التي تحول بين شعب الدقهلية وكافة المحافظين السابقين وتمنع التفاعل مع المواطنين والتعرف على حقيقة مشاكلهم، وتهيب الحملة بالمحافظ الحذر من عرضهم الخاطيء كما فعلوا مع من سبقوه .كما أكدت الحملة أنها لم تخرج بأي قرار تنفيذي خلال هذا الإجتماع.