تحالف دعم "المعزول" : عزلوا "مرسي" لمناصرته "فلسطين"..وأقاموا منطقة "عازلة" لحماية الصهاينة

أخبار مصر

تحالف دعم المعزول
تحالف دعم "المعزول" : عزلوا "مرسي" لمناصرته "فلسطين"..وأقام

قال تحالف دعم الشرعية، الداعم للرئيس المعزول محمد مرسي، والجماعة المحظورة أن المصريين سطروا ملحمة عظيمة من ملاحم الصمود في وجه الصهاينة المجرمين إبان حرب العاشر من رمضان السادس من أكتوبر عام 1973 م ، وضرب أهلنا من رجال المقاومة الشعبية في السويس – وعلى رأسهم المجاهد حافظ سلامة - أروع الأمثلة في التضحية والفداء ، حتى صار الرابع والعشرون من أكتوبر علامة مضيئة في تاريخ نضال شعبنا ضد الصهيونية و أعوانها .

وتابع بيان التحالف : اليوم يسطر المصريون ملحمة أخرى من ملاحم الصمود بشباب شديد العزم وطلاب عودونا عى صنع البطولات والثورات ، ونساء يقدمن فلذات أكبادهن قبل أنفسهن لكسر انقلاب عسكري دموي غاشم ، على حد تعبيرهم،يحاول تثبيت أركانه على حساب الدماء والأشلاء المصرية ، بل على حساب العباد ومصالح البلاد .

واردف : فتشهد سيناء اعتداءات متكررة تطال بيوت الآمنين وتجرف أرضهم من قبل قوات أمن الانقلاب، لينشئوا منطقة عازلة يحمون بها أصدقاءهم الصهاينة وكأنهم عيونهم الساهرة على حدود الأرض المقدسة المغتصبة .

ويتزامن ذلك مع اعتداءات المستوطنين وقوى الأمن الصهيونية على المسجد الأقصى ، وليس ذلك محض مصادفة ، إذ يرفع الصهاينة صور قائد الانقلاب العسكري ، بينما يرفع المقاومون المرابطون صور الرئيس المصري الشرعي المختطف د.محمد مرسي على جدران الأقصى ، ويظهر الرئيس الانقلابي معلنا تقسيم القدس إلى شرقية وغربية في تناغم مع من أعلن كذبة أنها عاصمة كل الأديان نافيا بذلك عروبة القدس وإسلاميتها .

ولرفض الرئيس الشرعي للتبعية و مناصرته لقضيتنا العادلة في فلسطين ، انقلبوا عليه و عزلوه بقوة السلاح ، فصمد وثبت ، فلفقوا له تهمة اعتاد الصهاينة إلصاقها بالمقاومين الأحرار وهي التخابر مع حماس ، معلنين تقديمه للمحاكمة يوم 4 نوفمبر القادم ، ذلك اليوم الذي سيشهد فعاليات سلمية كبرى أمام القنصليات ومراكز حقوق الانسان في مصر وخارجها – بإذن الله - مؤكدة الرفض للانقلاب العسكري ، ودعم صمود الرئيس المنتخب .

وتابع التحالف داعياً : وانطلاقا من ثوابتنا الثورية يدعو التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب جموع الشعب المصري العظيم إلى تكملة مسيرة الصمود والخروج في مسيرات حاشدة يوم الجمعة القادم 25 أكتوبر 2013م في جمعة صمود السويس طريقنا إلى القدس ، والتي ستكون بداية لفعاليات سلمية في أسبوع الصمود لرفض الانقلاب العسكري الدموي .