بالصور.. رئيس مجلس مدينة دمياط ونائبه يقودان حملة نظافة مكبرة بالسيالة والمعلمين

بالصور.. رئيس مجلس
بالصور.. رئيس مجلس مدينة دمياط ونائبه يقودان حملة نظافة مكب

ابتهال الدبسى

شن اللواء إبراهيم قطان رئيس مجلس مدينة دمياط ونائبه مجدى حطب حملة نظافة مكبرة بدأت عصر اليوم وإنتهت فى الثامنة مساء بمنطقتى السيالة والمعلمين بمدينة دمياط .

ومن جانبه أشاد حسن أبو المعاطى أحد أبناء منطقة المعلمين بالجهد المبذول خلال الحملة من الأستاذ مجدى حطب نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط .

وشكره سعد أبو جاد الله الشهير بـ القن على إستجابته السريعة لمطلب أهالى المنطقة برفع القمامة، من منطقة أرض الشونة خلف مدرسة مشرفة .

وخلال رفع القمامة من منطقة السيالة فوجئ الجميع بخروج ثعبان من أسفل القمامة وقام أحد أهالى المنطقة بقتله، وأكد أشرف عادل خميس أحد أبناء المنطقة على أن تل القمامة متراكم من حوالى 30 عام، وشكر حطب واللواء إبراهيم القطان رئيس الوحدة المحلية على تلبية مطالبة سكان المنطقة .

وأشاد حسن رمضان منصور، ومحمد خميس، وسالم المرسى بالجهد المبذول خلال الحملة اليوم من رئيس مجلس مدينة دمياط ونائبه والمهندس عبد الرحمن أبو ليلة مساعد رئيس المدينة، وربيع أبو سمره رئيس قسم التحسين، وأحمد السقعان مشرف الحى .

وأعرب محمود رجب عن فرحته بمثل هذه الحملة التى لم يعتاد الأهالى بالسيالة على رؤيتها، وشكر حطب على وعده بإستكمال الحملة بالسيالة يوم السبت، وطالب إبراهيم أبو سمره أحد أبناء المنطقة بوضع صناديق قمامة للحفاظ على نظافة الشوارع .

ومن جانبه طمئن اللواء إبراهيم القطان جميع أبناء المنطقة، وأكد لهم على إستمرار هذه الحملات، وناشد ابناء دمياط بالتعاون معهم من خلال الحفاظ على المواعيد الرسمية لإلقاء القمامة، والحفاظ على نظافة الشوارع والأحياء .