نائب رئيس جامعة الأزهر ينفى إغلاق الجامعة بالجنازير.. ويؤكد إنتظام العملية التعليمية

توك شو

نائب رئيس جامعة الأزهر
نائب رئيس جامعة الأزهر ينفى إغلاق الجامعة بالجنازير.. ويؤكد

مروه احمد

نفى الدكتور أحمد حسنى نائب رئيس جامعة الازهر إغلاق الجامعة اليوم بالشمع الاحمر من جانب طلاب جماعة الاخوان المسلمين، مشيرا إلى قيام بعض الطلاب المنتمين الى تنظيم الاخوان المسلمين بإستغلال حالة الهدوء التى سيطرت على الحرم الجامعى أثناء إلقاء المحاضرات وحاولوا إغلاق ابواب الجامعة بالجنازير .

وأضاف حسنى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحياة اليوم إلى قيام أفراد الامن داخل الجامعة بإعادة فتح الابواب مرة اخرى كما تم السيطرة على مظاهرات طلاب المحظورة اليوم، مؤكدا أن نسبة الطلاب المنتين لتنظيم جماعة الاخوان المسلمين لا يمثلون سوى 19% من إجمالى نصف مليون طالب داخل جامعة الازهر.

وأكد إنتظام العملية التعليمية داخل جامعة الازهر على الرغم من المحاولات المستمرة لطلاب الاخوان بإثارة الفوضى داخل الجامعة وتعطيل عملية الدراسة ، مشيرا إلى رفض طلاب المحظورة للتحاور معهم من جانب العديد من الاساتذة، مؤكدا أنهم يسيرون وفق مخططات توجيهية من قبل الجماعة ولا يقبلون النشاط حولها.

واضاف حسنى ان الجامعات المصرية هى منبر للعلم والدراسة ولا مجال بها للسياسة أو الصراعات الحزبية، مؤكدا أن تظاهرات طلاب الاخوات تحمل شعارات سياسية بحتة.