6 أكتوبر بدمياط لـ " الفجر " : على الفريق السيسى إقالة الحكومة العاجزة الضعيفة

6 أكتوبر بدمياط لـ
6 أكتوبر بدمياط لـ " الفجر " : على الفريق السيسى إقالة الحك

صرح محمد العزبي منسق عام حركة 6 أكتوبر وعضو الأمانة العامه لجبهة ثوار و حكماء لـ الفجر ، أنه آن الآوان لهذه الحكومة أن ترحل حيث ثبت بالدليل القاطع مدى ضعف تلك الحكومة و عجزها عن إتخاذ أي إجراء من شأنه حماية شعب مصر ومقدراته .

حيث أثبت حازم الببلاوي أنه ليس لديه أي رؤية أو مشروع أو حتى قوة في إتخاذ القرار، فلم يستطع إتخاذ قرارات تؤدي لوقف المهازل التي يقوم بها تنظيم الإخوان الإرهابي في كل أنحاء مصر .

وآخرها استهداف الخسة و الندالة لكنيسة الوراق، و كل ذلك بسبب عدم تطبيق قانون الطوارئ الذي كان عبارة عن حبر على ورق .

كما أنه يصرح بإمكانية التصالح مع الإرهابيين من الإخوان بشرط الإعتراف بثورة 30 يونيو، وتساءل العزبى ؟ من فوضه بذلك من يمكنه التصالح مع وجود الدم لن يقبل شعب مصر بذلك نهائياً .

و طالب العزبي الفريق أول عبد الفتاح السيسي و المستشار عدلي منصور بإقالة تلك الحكومة العاجزة الضعيفة و تعيين حكومة قويه تستطيع العبور بمصر الى بر الأمان، وإتخاذ إجراءات إستثنائية للقضاء على ظاهرة التظاهرات الخاصة بتنظيم الإخوان الإرهابي .

وأضاف العزبي أنه على الثوار و الحركات و القوى الثورية و الوطنية تحمل مسئوليتهم و تقدير الموقف جيداً وإدراك خطورة إتجاههم نحو التصعيد على المرحله الإنتقالية، و عدم تقديم طوق النجاة لتنظيم الإخوان الدولي و تمكينه من إفتعال إضطرابات على الأرض تؤدي إلى تعطيل خارطة الطريق و عدم الإستقرار السياسي على أسس جديدة .

كما أعلن العزبي أن الجبهة تعلن رسمياً تقديم شباب مصر من شباب الثورة والقوى الوطنية و الشعبية، ومنافسة الجبهة على جميع مقاعد الإنتخابات النيابية و المحلية المقبلة في جميع محافظات مصر .